هكر Pubge تطبيق واحد فقط !!! للروت بدون روت للعالمية والكورية

هكر Pubge تطبيق واحد فقط !!! للروت بدون روت للعالمية والكورية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد الحماية الجديدة التي أطلقتها الشركة المالكة للعبة  Pubge Mobile أصبح من الصعب تهكير اللعبة عن طريق الناسخ والكيم كاردن والسكربت وغيرها من أدوات تهكير لعبة ببجي موبايل , لن هذة الطريقة اصبحت قديمة ولا تنفع .

تعتمد الحماية على IP الجهاز كما أشرنا في تدوينة سابقة يمن الرجوع اليها من خلال الرابط , بعد التحديثات الجديدة شركة ببجي قضت على الهكر نهائياً , ومن المستحيل تهكير اللعبة لأنها خصصت أموالاً طائلة للقضاء على هذة الظاهرة.

شركة Pubge تقضي على الهكر نهائياً

كل الأدوات التي نستخدمها في تهكير اللعبة أصبحت مكشوفة للروت أو بدون روت , لذلك سوف نستخدم أداة واحدة لتهكير اللعبة , أن التفعيلات الموجودة داخل هذة الأداة هي تفعيلات خفيفة بسبب الحماية القوية جداً من قبل شركة Pubge .

لذلك لا فائدة من أستخدام الناسخ والكيم كاردن سوف تحصل بسببها على باند بسرعة مجرد قتل بوت أو لاعب , لكن هذة الأداة التي رابط تحميلها في نهاية التدوينة هي بدون باند على الحساب الأساسي.

هكر ببجي بدون باند

أن الأداة تعمل على النسخة الكورية والنسخة العالمية بدون مشاكل , عند فتح الأداة على الواجهة الرئيسية تجد مميزات هكر ببجي العالمية ومميزات  هكر Pubge  الكورية , في البداية عليك الضغط لتنزيل ملف الأداة على شكل ملف مظغوط توجة الى مجلد التحميل في هاتفك وقم بفك الضغط عنة بدون نقلة الى أي مكان , فقط فك الضغط عنة على نفس المسار.



هكر Pubge بدون بان تطبيق واحد فقط !!!

هذة الأداة هي للكورية والعالمية فقط , أضغط على مميزات ببجي العالمية، حيث تجد مجموعة من المميزات داخل هذة الأداة.

مميزات الأداة المخفية

•أزالة العشب
•ثبات السلاح
هيدشوت
•أنتي بان
•صوت محيطي
•حذف التفعيلات
•كيم كاردن تشغيل

هذة هي المميزات الموجودة داخل هذة الأداة وبعد تفعيل كل الميزات أعلاه أضغط على تشغيل اللعبة لتدخل مباشرة الى لعبة ببجي موبايل للروت وبدون روت , الأداة مخفية وكذلك التفعيلات مخفية بدون باند ضد الحماية الجديدة.

أستخدم فقط هذة الأداة مع الملف الخاص بها , بعد أستخدامها لن تحصل على باند مطلقاً وهي من أفضل أدوات تهكير اللعبة بدون بان. أما بالنسة للنسخة الكورية فهي نفس المميزات ونفس الطريقة في النسخة العالمية.

رابط تحميل الأداة :
لا تعمل

 

‫0 تعليق

اترك رد