تسريع الأنترنت وخفض البنغ في لعبة pudge Mobile في العراق وجميع الدول العربية

تسريع الأنترنت وخفض البنغ في لعبة pudge Mobile في العراق وجميع الدول العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ضعف الأنترنت في معظم دول الشرق الأوسط ومنها الدول العربية وبالتحديد العراق الذي أصبحت خدمة الأنترنت أسوء خدمة في العالم حيث أحتل المركز الأول في ردائة سرعة الأنترنت , تفكر بعض الدول في أطلاق الجيل السادس 6G وتعمل على تطويرة , لذلك نجد في هذة الأيام بحث حثيث عن تطبيقات تسريع الأنترنت وحفض البنغ.

لكن يقع المستخدم الذي يبحث عن مثل هذة التطبيقات في حيرة حيث توجد على متجر كوكل بلي تطبيقات كثيرة مزيفة سواء كانت على المتاجر الرسمية أو الغير رسمية , ضعف الأنترنت يؤثر سلباً على الحالة النفسية للشباب والمراهقين لأنهم جيل التقنية والتطور , لذلك تجد مزاجهم متعكر خاصتاً عند لعب لعب pudge Mobile.

حيث تجد البنغ في اللعبة مرتفع والكثير من الأحيان يصل الى 999 ms وهذا جرم كبير بالنسبة للأعب المحترف في لعبة ببجي موبايل , لذلك في هذة التدوينة القصيرة التي نتمنى أن تنال أعجابكم , لدينا أداة تسريع الأنترنت في لعبة ببجي موبايل وخفض البنغ وأزالة التقطيع , رابط تحميل الأداة تجدة في نهاية التدوينة , حملها وثبتها على هاتفك الأندرويد.



أن الأداة الجديدة والحصرية لتسريع الأنترنت على الهواتف الضعيفة والمتوسطة والقوية , هي أداة فعالة تعمل على خفض البنغ في لعبة ببجي هذة الأداة متوفرة باللغة العربية حيث يسهل التعامل معها وهي غير معقدة ومن مميزاتها :

مميزات أداة حل مشكلة البنغ

  1. تسريع الأنترنت في لعبة ببجي موبايل
  2. تسريع الأنترنت للهاتف بشكل عام
  3. حل مشكلة البنغ في الدول ضعيفة الأنترنت
  4. يمكن تحديد الحزمة لتسريع الأنترنتتستطيع تحديد وضع البنغ لديك سواء كان ضعيف أو متوسط
  5. أزالة التقطيع والاك في لعبة ببجي موبايل
  6. قياس سرعة الأنترنت على الهاتف بشكل دقيق
  7. قياس البنغ من حيث التردد

كيفية تشغيل أداة تسريع الأنترنت

كما لاحظتم في المميزات أعلاه أن الأداة مخصصة لتسريع الأنترنت وخفض البنغ نأتي الان الى كيفية تشغيلها , بعد التحميل والتثبيت تفتح الأداة من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بها , عندما تنفتح على الواجهة الرئيسية أضغط على الأعدادات.

أداة تسريع الأنترنت في العراق

حيث تنتقل الى الصفحة الثانية التي تختار منها حجم حزمة الأنترنت المتصل بها (صغيرة , متوسطة , كبيرة) بعدها تحدد وضع البنغ لديك ( ضعيف , متوسط , منخفض) وبعد أكمال الأعدادات تضغط على “بداية” كما في الصور أعلاه , أنتظر لعدة ثواني حتى يتم تسريع الأنترنت والأتصال بسيرفر التطبيق المخصص لتسريع الأنترنت وخفض البنغ.

أداة خفض البنغ في لعبة pudge Mobile

وبهذة الطريقة السهلة سوف تجد أن البنغ أنخفض لديك بشكل كبير وأصبح الأنترنت أكثر سرعة , يمكن أن تلعب لعبة ببجي موبايل مع أنخفاض البنغ وتكون خالية من التقطيع والاك.

حيث أن الأداة تسرع الأنترنت بشكل كبير للهاتف , تصفح المواقع وشاهد اليوتيوب بدون تقطيع وسرعة تنقل بين المواقع , وصلنا الى نهاية تدوينة نتمنى أن يعجبكم الموضوع وأن كانت لديكم مشكلة أكتبوها في صندوق التعليقات ولا تبخلو علينا في مشاركة التدوينة على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل الأداة :
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد