أقسم بالله موقع حقيقي لشحن شدات ببجي وبطاقات Google play وجواهر Free Fire مضمون 100%

أقسم بالله موقع حقيقي لشحن شدات ببجي وبطاقات Google play وجواهر Free Fire مضمون 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الموقع والتطبيقات للحصول على رصيد Google play وشدات لعبة pudge Mobile ، لكن أغلبها غير صادق وهمة هو الربح من الأعلانات ، حيث توجد مئات الشروحات على اليوتيوب التي يتم فيها شرح مثل هذة التطبيقات لربح رصيد كوكل بلي وشحن شدات ببجي ، وفي تدوينة سابقة شرحنا موقع حقيقي وعن تجربة لشحن شدات ببجي يمكن الرجوع اليها من خلال الرابط لمزيد من المعلومات.

أقسم موقع حقيقي لشحن شدات ببجي وبطاقات كوكل بلي

ونحن نتجول في الأنترنت ونتصفحة وننتقل من موقع الى آخر عثرنا على موقع حقيقي لشحن شدات ببجي وكذلك جواهر Free Fire وأرصدة كوكل بلي ، الموقع يحتاج الى تسجل لذلك تدخل الى الرابط في نهاية هذة التدوينة حيث تظهر لك واجهة الموقع وتضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من شاشة الهاتف، حيث تنبثق قائمة تختار أخر خيار وهو تسجل الدخول.

موقع لشحن شدات ببجي وبطاقات كوكل بلي مجاناً

ضع بريدك الالكتروني ومن ثم الباسورد لتسجل في التطبيق ، وبعد أتمام عملية تسجيل الدخول تحصل على 70 نقطة ، حيث تظهر لك عروض جمع النقاط في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.

عملية جمع النقاط في هذا الموقع تعتمد على بعض المهام التي هي :

هناك الكثير من الألعاب الموجودة في هذا الموقع ، عليك فقط لعب الألعاب أونلاين في وقت الفراغ وكلما لعبت أكثر حصلت على نقط أكثر وكل لعبة سوف تلعبها سوف تحصل على نقاطك ، الألعاب متنوعة في كل ليوم تلعب لعبة عبر الأنترنت ، فقط أضغط على اللعبة حتى تنتقل الى صفحة التحميل الخاصة بالعبة حيث تقوم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك.

بعض الألعاب التي يدعمها الموقع وعند تحميلها وتثبيتها على هاتفك تحتاج الى رقم هاتفي حتى تحصل على نقط حيث يجب تحمل هذا الألعاب وعند الدخول اليها تحصل على نقتطك مباشرة ويمكن أن تحمل مزيداً من التطبيقات والألعاب لكي تحصل على نقاط أكثر.

شحن شدات ببجي

وهناك الكثير من الخيارات الموجودة في الموقع لجمع النقاط التي من خلالها سوف تحصل على جواهر فري فاير وشدات UC لعبة ببجي وبطاقات Google Play منها مشاهدة الأعلانات الفيديو وتحميل التطبيقات والألعاب ، أغلب العروض الموجودة في الموقع تعتمد على جمع النقاط من خلال تحميل الألعاب وبمجرد تثبيتها سوف تحصل على نقاطك بسرعة وبدون تأخير ويمكن أستخدام تطبيق VPNللحصول على عروض جديدة.

وبعد جمع النقاط المطلوبة عبر عمليات جمع النقاط المتمثلة بتحميل الألعاب والتطبيقات ومشاهدة الأعلانات ، جاء الوقت الآن لتحصل على أموالك التي تكون على شكل شدات ببجي وبطاقات كوكل بلي وجواهر فري فاير ، كيفية الحصول عليها وذلك باضغط على مكافأت حيث تنتقل الى الصفحة التالية التي فيها تحصل على شدات ببجي أو رصيد 10 دولار كوكل بلي أو جواهر لعبة Free Fire.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الدخول للموقع

mobilerewards

VPN

 

تعليقان

2
اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
trackback

[…] أقرأ أيضاً : أقسم بالله موقع حقيقي لشحن شدات ببجي وبطاقات Google play وجو… […]

trackback

[…] أقرأ أيضاً : أقسم بالله موقع حقيقي لشحن شدات ببجي  […]