فايروس كورونا يتسبب بأنخفاض مبيعات هاتف Galaxy S20 في كوريا الجنوبية

فايروس كورونا يتسبب بأنخفاض مبيعات هاتف Galaxy S20 في كوريا الجنوبية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعد هاتف Galaxy S20 من أفضل الهواتف من حيث الكامره بسبب التقنية التي تحويها , لكن بالمقابل لم تشهد المبيعات أقبالاً جيداً , حيث أنخفضت المبيعات 50% وهو أقل بكثير من سلسلة مبيعات Galaxy S10 في العام الماضي.

أنخفاص مبيعات سلسلة Galaxy S20 في كوريا الجنوبية

نحن لا نعرف سبب ذلك ربما يكون السبب هو فايروس كورونا , ولا نعتقد أن كورونا هي السبب في أنخفاض مبيعات الهواتف الذكية , أ ما السبب يعود الى أنخفاض السياحة نتيجة قيام الكثير من الدول بحظر السفر .

في كوريا الجنوبية تم بيع 70 ألف نسخة من هاتف Galaxy S20 ألترا , أما في العام الماضي بلغت النسخ التي تم بيعها من هاتف Galaxy S10 بحدود 140 ألف نسخة , أما النسخ التي بيعت من هاتف Galaxy Note S10 فبلغت حوالي 220 ألف نسخة .

وصرح أحد مسؤولي شركة “Samsung” “هنالك أخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية بسبب تدني زوار المتاجر الغير متصلة بالأنترنت  بسبب الخوف من فايروس كورونا نتيجة العدوى , وهذا شمل جميع نسخ الهاتف Galaxy S20 و Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra.

يبلغ سعر هاتف Galaxy S20 في كوريا الجنوبية حوالي مليون وون أي حوالي 1044 دولار , أما سعر هاتف Galaxy S20 Ultra فيبلغ 1.59 مليون وون.

حيث أن عدد المصابين بفايروس كورونا في كوريا الجنوبية بلغ 2000 مصاب في يوم الجمعة الماضي فقط ، حيث تم أضافة 250 مصاب الى هذة القائمة لاحقاً.

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن