تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger على هواتف الآيفون أصبح ألآن أسرع مرتين وبربع الحجم !!!

تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger على هواتف الآيفون أصبح ألآن أسرع مرتين وبربع الحجم !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كنا نتصور أن Facebook سوف تقوم بتعديل واجهة تطبيق Messenger لتجعلها أكثر أنسيابية هذا ماتناقلة بعض ألاخبار في الاسبوع الماضي , وبعد ما تم تسريبها قامت Facebook بحذفها لاكن تبين أنة لم تقم بتغير واجهة تطبيق Messenger على نظام IOS بحسب وأنما قام ببناء تطبيق Messenger بالكامل .

أن النسخة من تطبيق Messenger على نظام IOS التي تم تصميمها من قبل Facebook عبر مشروع “DSped Project LightSpeed” لقد تم بناء تطبيق Messenger من الصفر حيث كان الأكواد على نظام IOS يبلغ 1,7 مليون كود حيث تم تقليلة بنسبة 84% حيث أصبح 360 ألف كود فقط , حيث أصبح تطبيق Messenger بحجم يبلغ ربع حجمة الاصلي وهذا يساعد في تسريع تحميلة الى ضعفين .

أصبح ألآن Messenger أكثر سرعة على هواتف iPhone القديمة وهذا يساعد على أستخدام تطبيق Messenger بشكل أسرع , Facebook من جانبها أعتبرت أن هذا البناء من الاساس لتطبيق Messenger هو بناء للمستقبل , وهذا يساعد فيسبوك على خصوصية المستخدمين بعد سمعة سيئة الصيت أستمرت لسنوات , وحثت Facebook المطورين ألالتزام بهذا العدد حتى لا يتم توسيع حجم قاعدة البيانات في المستقبل , والاستمرار في دعم تطبيق Messenger ببميزات جديدة .

وفي تصريح Facebook بخصوص بناء Messenger من الصفر سيؤثر على توقف بعض المميزات مؤقتاً ونحن نعمل على عودة كامل الميزات تدريجياً , أما مستخدمية نظام Android الذين حصلو على التحديث الجديد بداية ألاسبوع الماضي ولا نعرف هل تم تطبيق نفس عدد الاكواد أم لا ؟ حيث تعتبر هذة أخبار مفرحة لمن يستخدم تطبيق Messenger .

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن