تعرف على ميزة أعادة عرض الموت الجديدة في لعبة pudge تحديث 0.17.0 لمكافحة الهكر داخل اللعبة

تعرف على ميزة أعادة عرض الموت الجديدة في لعبة pudge تحديث 0.17.0 لمكافحة الهكر داخل اللعبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في حرب شركة pudge Mobile على الهكر داخل اللعبة ، حيث تحاول الشركة قدر الأمكان الحد من الهكر ، لذلك صرح المدير التنفيذي لشركة PUDGE أن “الشركة خصصت مبلغ قدرة 35 مليون دولار”

ويعد هذا أكبر مبلغ تخصصة الشركة في تاريخها بعد تفشي الهكر داخل اللعبة بشكل فضيع ، وقال أيضاً “أننا بهذا المبلغ سوف نوفر حماية قوية للعبة” ومنع المخترقين من الدخول الى سيرفرات اللعبة ، وأضافة أيضاً “سوف نخصص مكافأة لكل من يبلغ على هكر داخل اللعبة”



مهما كان التخصيصات كبيرة يجب أن تكون جدية في توفير نظام حماية جديد ، وتشير التسريبات من شركة Pudge أن في التحديث الجديد 0.17.0 ستكون هنالك ميزة جديد يطلق عليها “أعادة عرض الموت” أن الفائدة من هذة الميزة الجديدة هي لممافحة الهكر ومنع الغش والتبليغ على الغشاش.

مميزات السيون 12 لعبة ببجي موبايل

ماهي ميزت أعادة عرض الموت؟

أن الميزة الجديدة التي سوف يتم أطلاقها يوم 3 مارس القادم والتي تمكنك من رؤية آخر لحظة قبل مقتلك ومن منظور عدوك ، وتعتبر هذة الميزة هي خطوة مهمة في سبيل محاربة الهكر داخل اللعبة ، شركة pudge أطلقت الكثير من الميزات في الأشهر الأخيرة وأيضاً أطلقت تحديثات متتالية للحد من الهكر.

في نهاية هذة التي نتمنى أن تعجبكم ، أذكر في التعليقات أسفل التدوينة ، هل شركة pudge ومع هذة التخصيصات المالية الضخمة والتحديثات الأخير تستطيع الحد من الهكر ؟ وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة.

‫0 تعليق

اترك رد