قبل الجميع حمل خلفيات نظام Android 11 بجودة عالية وبرابط مباشر

قبل الجميع حمل خلفيات نظام Android 11 بجودة عالية وبرابط مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهرت الكثير من الصور التي تظهر نظام Android 11 في وضع التشغيل , حيث أن هنالك ميزات جديدة يتمتع بها هذا النظام , حيث أن معظم المستخدمين لم يجربو نظام Android 11 على هواتفهم , لذلك علينا الأنتظار من 7 الى 8 شهور الى أن نستطيع تثبيتة على هواتفنا , لذلك تستطيع تحميل خلفيات بدأ التشغيل لنظام Android 11 من الرابط في أسفل هذة التدوينة.

حمل خلفيات نظام Android 11

الصور هي الخلفية نفسها التي يبدأ بها نظام Android 11 يمكن الأن جعلها خلفية لهاتفك الذكي وتجربتها قبل الجميع من دون الأنتظار لحين أصدار نظام Android 11 بشكل رسمي , الصور عالية الدقة وهي متعددة تحاكي كل وضعيات شاشة بدأ التشغيل لنظام Android 11.

أذا كنت من عشاق نظام Android 11 فيمكن تثبيت نظام Android 11 على هاتفك بشكل روم معدل من خلال الرابط أضغط هنا , وأذا كنت لا تريد تثبيت نظام Android 11 فيمكن تجربة صور النظام بوضعيات مختلفة حيث تم وضعها جميعاً في ملف مظغوط للحفاظ على جودتها الأصلية.

الى حين صدور نظام Android 11 بشكل رسمي يمكن تجربة هذة الصور وجعلها خلفية لهاتفك فهي كثيرة ومتعددة وبوضعيات تحاكي مراحل شاشة بدأ التشغيل لنظام Android 11 , هنالك الكثير ممن يبحث عن هذة الخلفيات ليريد تجربتها على هاتفة الذكي من دون الأنتظار لحين صدور النظام , أن أعجبتكم الخلفيات أذكرو ذلك في صندوق التعليقات وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل الخلفيات :

Android 11

المصدر

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل لعبة Minecraft 1.17 آخر أصدار وحل مشكلة أنشاء حساب Xbox - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد