حمل لعبة Pubge Mobile مهكرة بدون برامج وأدوات

حمل لعبة Pubge Mobile مهكرة بدون برامج وأدوات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubge Mobile هي من أكثر الألعاب شهرة في الوقت الحالي ويصل الاعبين النشطين الى الملايين يومياً ، لكن خلال الأشهر الأخيرة لاحظت الشركة تراجع كبير في عدد الاعبين النشطين.

وكذلك عزوف الكثير منهم عن لعبة Pubge Mobile والتوجة الى العاب أخرى منها Fortnite ولعبة Mancrat ولعبة Free Fire ، وكان السبب في ذلك هو أنتشار الغش والفوز الغير عادل أو مايسمى هكر Pubge عن طريق أستخدام الأدوات المعروفة ، ولابد للشركة أن تتخذ موقف ضد وسائل الغش المتفشية داخل اللعبة والتي أدت الى تراجع الاعبين عنها.

هكر ببجي شارب شوتر

حمل لعبة ببجي موبايل مهكرة النسخة العالمية

‏ ومن الخطوات المهمة التي قامت بأتخاذها الشركة بخصوص لعبة Pubge Mobile النسخة العالمية هي التعاون مع شركات حماية ذات مصداقية للحد من هذة الظاهرة التي قد تزيح لعبة ببجي موبايل من صدارة الألعاب ويؤدي ذلك الى أنخفاض أرباحها السنوية ، ومن الملاحظ أن الخطوة التي أتخذتها الشركة هي كانت في المسار الصحيح ، وبعد مرور عدة أيام ظهرت النتيجة من خلال إطلاق تحديثات حماية متتالية للحد من الغش.

‏ وهذا شمل الوسائل التي تنشر الهكر وبالتحديد اليوتيوب ، حيث شنت الشركة هجوماً على قنوات اليوتيوب العربية والأجنبية وقامت بمطالبة قنوات الهكر بحقوق الطبع والنشر وبالتالي أغلقت الكثير من القنوات ومازالت الحملة مستمرة ، الأدوات التقليدية ماعادة تنفع في تهكير اللعبة وحتى المدفوع منها.

لعبة ببجي موبايل مهكرة

تنزيل لعبة Pubge Mobile مهكرة بالكامل

‏لذلك في هذة التدوينة سوف نقدم لكم نسخة لعبة ببجي موبايل مهكرة بالكامل من دون أستخدام أيت أدوات تهكير مثل الناسخ والكيم كاردن والهوست والسكربت وغيرها من الأدوات التقليدية التي أكل عليها الزمان وشرب ، أن هذة النسخة مهكرة بالكامل وهي نسخة Pubge Mobile العالمية المهكرة التي تم فيها زرع مميزات الهكر بدون أدوات المميزات كالتالي :

كشف أماكن العدو

أن ميزة كشف أماكن العدو تم دمجها في هذة النسخة المهكرة من لعبة ببجي موبايل بدون أستخدام أيت أدوات ، هذة النسخة من لعبة Pubge Mobile هي مهكرة وتحتوي على ميزة كشف الأماكن كما في تهكير شارب شوتر ، أن ميزة كشف الأماكن تجعلك ترى الأعداء من بعيد وتقتلهم بدون حظر على الحساب الأساسي.

هكر الطيران للاعب والسيارة

ميزة الطيران يحتاجها الكثير من الاعبين فهي تجعلك تطير لمسافات بعيدة وتعبر المدن سواء كنت ماشياً أو بالسيارة ، وتستطيع المشي على الماء وكذلك الطيران من فوق المباني والجبال والأشجار والتلال وتجعلك هذة الميزة متفوقاً على الاعبين الأخرين ، أن ملفات هكر الطيران تم دمجها داخل هذة النسخة المهكرة من لعبة ببجي موبايل.

هكر السرعة لعبة ببجي موبايل المهكرة

أن سرعة الاعب والسيارة هي مهمة لكل لاعب تعود على تهكير اللعبة ولا يستطيع العب بدون هكر ، ميزة السرعة الموجودة في هكر لعبة Pubge Mobile النسخة العالمية بدون أستخدام سكربتات ، فقط أضغط على التسريع حيث تجد الاعب أصبح كالصاروخ سواء كان ماشياً أو راكضاً أو زاحفاً ، حيث لا تحتاج الى سيارة في التنقل من مكان الى آخر حيث أن هذة الميزة متوفرة في هذة النسخة من هكر ببجي.

ميزة ثبات السلاح وهيدشوت وأيمبوت

نجد في هذة النسخة المهكرة من لعبة ببجي موبايل أدوات ومميزات خارقة تخص السلاح بدون أستخدام أي أدوات ، ثبات سلاح 100% بدون أهتزاز لكل الأسلحة مهما كان نوعها مع وجود ميزات مدمجة كاليمبوت الثابت واهيدشوت القاتل بدون حظر ولا خوف لأن هذة النسخة مهكرة في الأساس.

تحتوي هذة النسخة المهكرة من لعبة Pubge Mobile على الكثير من الأدوات التي لا يسعنى شرحها في هذة التدوينة حيث نترككم في كشف المميزات الخفية داخل هذة النسخة المهكرة من لعبة Pubge Mobile بدون باند على الحساب الأساسي بدون أستخدام أي أدوات هكر أو برامج هذة النسخة مهكرة فقط حملها من الروابط أسفل التدوينة.

رابط التحميل:

لعبة ببجي موبايل مهكرة

 

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : هكر Pubge تطبيق واحد فقط !!! للروت بدون روت للعالمية والكورية - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تسريع الأنترنت وخفض البنغ في لعبة pudge Mobile في العراق وجميع الدول العربية - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. صانع السعاده قال:

    اللعبه تطلب تحديث؟
    احدثها لو لا؟
    ياريت تسوي ڤديو لشرح هذي النسخه

اترك رد