متجر أدوات هكر ببجي ! كل أدوات تهكير ببجي في تطبيق واحد فقط !

متجر أدوات هكر ببجي ! كل أدوات تهكير ببجي في تطبيق واحد فقط !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم وتدوينة جديدة ، في هذا اليوم سنحل لكم مشكلة البحث عن أدوات تهكير لعبة Pubge Mobile ، ومن دون البحث عنها سوف تجدها في مكان واحدة وهو ” متجر أدوات هكر ببجي ” يحتوي هذة المتجر المختص على جميع أدوات هكر ببجي في تطبيق واحد ، حيث يحتوي المتجر على عدد من النواسخ وكذلك الكيم كاردن والسكربتات وكذلك الهوستات وتطبيقات VPN كلها تجدها في هذا المتجر.

هكر Pubge Mobile

كما في الصورة أعلاه فأن المتجر بسيط جداً من حيث التصميم لكنة غني بالمحتوى الذي يساعدك على العثور على أدوات هكر ببجي فية ، هنالك عدة أقسام موجودة داخل هذا المتجر وهي :

قسم سكربتات VIP

هذا القسم من متجر أدوات هكر ببجي يحتوي على أفضل السكربتات المعدلة في تهكير لعبة ببجي ، أغلب هذة السكربتات مدفوعة ولكن تستطيع تحميلها مجاناً من خلال متجر أدوات هكر ببجي ، أن هذة السكربتات تحتوي على الكثير من المميزات المستخدمة في تهكير لعبة ببجي وهي بدون باند.



قسم الهوستات

أن هذا القسم يوفر لك مجموعة من الهوستات الغير مكشوفة ويتم تحديثها بأستمرار من قبل مالك المتجر والمسؤول عنة ونحن نشكرة على هذا المتجر ، أغلب الهوستات جديدة VIP مدفوعة لكن من هنا تستطيع تحميلها مجاناً.

قسم برامج النواسخ

يحتوي هذا القسم على عدد من النواسخ ضد الطرف الثالث ، وهي محدثة بشكل دوري وتعمل على كل أنظمة Android وكذلك على كل الهواتف الذكية ، هذة النواسخ غير مكتشفة وخالية من المشاكل وتعمل على نسخة ببجي العالمية وكذلك نسخة ببجي الكورية.

قسم برامج الكيم كاردن

أن هذا القسم فية مجموعة من تطبيقات الكيم كاردن المستخدمة في تهكير لعبة ببجي ، هذا الكيم كاردن محمي وخالي من مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي موبايل وكذلك خالي من مشكلة عدم ظهور أيقونة الكيم كاردن ، أن هذة النسخ من تطبيقات الكيم كاردن هي معدلة بشكل لا تستطيع سيرفرات اللعبة أكتشافها.

قسم تطبيقات VPN

أن تطبيقات VPN هي أساسية في تهكير لعبة ببجي لأنها تخفي Ip الجهاز الخاص بك وبالتالي تخفيك على الشبكة حتى لا يتم أكتشافك ، هذة تطبيقات VPN أغلبها جديدة موجودة في هذا القسم حمل ماتشاء منها.

هذا هو كل ماموجود في متجر أدوات هكر ببجي ، كلها تجدها داخل هذا التطبيق الذي يختصر عليك البحث عن الأدوات حيث هنا تجدها جميعاً في هذا المتجر، أن هذا التطبيق يتم تحديثة بأستمرار ويعمل على كل المواسم لعبة Pubge Mobile.

رابط تحميل المتجر :
التطبيق لا يعمل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. AffiliateLabz قال:

    Great content! Super high-quality! Keep it up! :)

اترك رد