تعرف على هذا الموقع لشحن شدات Pubge Mobile مجاناً الموقع حقيقي وصادق 100%

تعرف على هذا الموقع لشحن شدات Pubge Mobile مجاناً الموقع حقيقي وصادق 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من المواقع والتطبيقات والألعاب لشحن شدات ببجي لكن الكثير منها غير حقيقي فأغلبها تبحث عن الربح المادي فقط ، لذلك في هذة التدوينة يوجد رابط لموقع حقيقي وصادق 100% لشحن شدات Pubge Mobile.



يمكن شحن شدات ببجي UC وكذلك الحصول على بطاقات كوكل بلي وكذلك أرصدة البايبال ، بسهولة عن طريق جمع النقاط من خلال الأجابة على بعض الأسئلة التي هي ليست صعبة.

شحن شدات ببجي مجانا

أن طريقة التسجيل في الموقع جداً سهلة بعد الدخول الى الرابط تظهر لك صفحة تسجيل الدخول ، عليك بكتابة جميع المعلومات بالحقول المخصصة لها في البداية أكتب أسمك ومن ثم أكتب أسم المستخدم بعد ذلك أكتب الأيميل ومن ثم الباسورد وأعد كتابة الباسورد وضع كود الدعوة وأضغط على تسجيل كما في الصور أعلاه.

موقع لشحن شدات ببجي

الآن أنتقل الى تسجيل الدخول عن طريق المعلومات التي أدخلتها في البدية وهي أسم المستخدم وأكتب الباسورد وأضغط على تسجيل الدخول لتدخل الى حسابك على الموقع حيث تحصل مباشرة على 10 نقاط من خلال الكود الدعوة .

ويمكن جمع الكثير من النقاط بأستخدام هذة الطريقة وبالتالي شحن شدات ببجي ، هنالك عروض كثيرة ومختلفة لجمع النقاط من هذا الموقع وهي مشاركت الرابط الخاص بك على الفيسبوك لتحصل على مزيد من النقاط ، هذا الموقع تستطيع جمع النقاط فقط بالأجابة على الأسئلة بدون تحميل تطبيقات أو العاب علماً أن الموقع حقيقي عن تجربة.

رابط الدخول الى الموقع:
PGB.MOBI

‫0 تعليق

اترك رد