كيفية تفعيل الوضع الليلي WhatsApp الرسمي!!! تحديث الواتساب آخر أصدار 2020

كيفية تفعيل الوضع الليلي WhatsApp الرسمي!!! تحديث الواتساب آخر أصدار 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق WhatsApp أكثر التطبيقات التراسل الفوري شعبية على مستوى العالم ، القائمين على تطبيق الواتساب يختبرون ميزة حالياً وهي الوضع المظلم أو الداكن وهو مخصص للتطبيق ، الميزة لم يتم طرحها لحد الأن وهي غير موجودة حتى وأن قمت بتحديث تطبيق الواتساب من متجر Google play .

هنالك فوائد كثيرة للوضع المظلم هي حماية العينين من الأشعة الصادرة من شاشة الهاتف وهي بالطبع مضرة بالبصر، حيث يقضي مستخدمو الواتساب ساعات طويلة في تصفح التطبيق ، وخاصة في الليل يكون أكثر ضرر على العين ، وفي هذة التدوينة سنقوم بتفعيل الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي.

أقرأ أيضاً : خاصية لاتعرفها تسرع الأنترنت في جميع الهواتف !!! فعلها الآن لتحصل نت صاروخي

أقرأ أيضاً : أشحن هاتفك الى 100% في 10 دقائق فقط !!! أليك الطريقة

أقرأ أيضاً :طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play

أقرأ أيضاً : الموسم 11 نهاية هكر pudge !!! آخر هكر pudge Mobile السيزن 10

لكن لابد من تحميل ملف التحديث الجديد لتطبيق الواتساب من الرابط في نهاية التدوينة وهذا التحديث كما قلنا أعلاه غير متوفر في متجر كوكل بلي ولم يتم طرحة بشكل رسمي لحد ساعة كتابة هذة التدوينة.

تحديث الواتساب

بعد تحميل ملف التحديث بصيغة Apk أضغط علية حيث تفتح معك نافذة منبثقة تطلب منك الموافقة على تحديث تطبيق واتساب الحالي ولن تفقد بيناتك الحالية ، أنقر على تثبيت ليتم تحديث تطبيق WhatsApp الى آخر أصدار والذي يحتوي على ميزة تفعيل الوضع الليلي كما في الصورة أعلاه.

الآن توحة الى تطبيق WhatsApp وأضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف لتنبثق لك نافذة أختر منها الأعدادات ، وبعد الدخول الى الأعدادات تضغط على الدردشات حيث تجد بداخلها ظهور خيار جديد يسمى المظهر أنقر علية كما الصور أدناه.

الوضع المظلم للواتساب

لتفتح معك نافذة والتي تحتوي على ثلاث خيارات وهي الوضع الأفتراضي المظلم للنظام أذا كان هاتفك يدعم الوضع المظلم  والوضع الفاتح ويقصد بة الأبيض  والوضع الغامق  ويقصد بة الوضع المظلم ، وبعد أختيار الوضع الغامق يتحول تطبيق الواتساب الى الوضع المظلم أو الوضع الليلي ، هذة الميزة تدعم جميع هواتف Android كما في الصورة أدناه.

تمكين الوضع المظلم للواتساب

وبهذة الطريقة الحصرية 2020 أستطعنا تفعيل ميزة الوضع المظلم لتطبيق واتساب الرسمي قبل أن يعلن عنها رسمياً ، وهي طريقة ناجحة لتفعيل الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي بدون أستخدام تطبيقات معدلة ، علماً أن هذة الميزة يتم دراستها حالياً وهي ميزة تجريبية لم يتم بعد الأعلان عنها ، أن واجهتك أي مشكلة أكتبها لنا في صندوق التعليقات ونتمنى أن تشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل ملف الوضع الليلي للواتساب :
WhatsApp 2020

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن