تعرف على أخطر تطبيق في العالم !!! أستخدمة في الحلال وبطريقة قانونية

http://greponozy.com/30wq
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك تطبيقات خطرة على المستخدم والمشكل أنها موجودة على متجر Google Play بشكل رسمي وتزداد خطورة هذة التطبيقات من خلال سهولة أستخدامها من قبل الناس العاديين ، مثل تطبيقات التجسس على الأخرين من حيث تصويرهم أو تسجيل أصواتهم من دون أخذ أذنهم ، وقد يقع الكثير من الناس ضحية هذة التطبيقات.

أقرأ أيضاً : تعرف على أقوى تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة وأخبار الدوري الأسباني

أقرأ أيضاً : طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play

أقرأ أيضاً : أداة حل مشاكل Pubge Mobile على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وبدون باند 

أقرأ أيضاً : كل الأقمار الصناعية على هاتفك الذكي أحصل على ترددات جميع القنوات العالمية بنقرة واحدة

ولا تستطيع أن تشك بأن هنالك شخص يصورك لأن شاشة الهاتف تكون مغلقة أثناء التصوير وتسجيل الصوت ، ومن التطبيقات التي نستخدمها اليوم تطبيق خطير فعلاً لتسجيل الصوت والفيديو والشاشة الهاتف مغلقة ومن هذا المنبر يجب أن تحذرو من هذة التطبيقات حتى لا يتم أستغلالكم.

متجر المطور :

لتحميل ‏جديد التطبيقات والألعاب أضغط هنا 

أننا سوف نستخدم تطبيق لذلك لا تستخدمة ضد الأخرين بشكل غير قانوني ، لأن هذا التطبيق خطير أكثر مما تتصور ، رابط التطبيق تجدة في نهاية التدوينة,يجب في البداية الموافقة على شروط الأستخدام وتضغط على CONTINUE يحتوي التطبيق على أربع مميزات، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل الصوت وتسجيل الفيديو وتسجيل المكالمات الصادرة والواردة وكذلك تصوير الشاشة والتي نشرحها كالتالي :

تسجيل المكالمات Call Recorder:

مثلاً أذا كنت تريد تسجيل المكالمات فقط أضغط على Call Recorder حيث يقوم التطبيق بتفعيل هذة الميزة التي من خلالها يمكن تسجيل المكالمات الصادرة والواردة وحفظها داخل الهاتف وعند الضغط على أعدادات تسجيل المكالمات يمكن أختيار صيغة الصوت وجودة الصوت ويمكن العثور على التسجيلات في المجلد التسجيل.

تطبيق تسجيل المكالمات

مسجل الصوت Voice Recorder:

هذة الميزة خطيرة لتسجيل الصوت أذا أستخدمت بشكل غير قانوني ضد الأخرين ،بعد الضغط على Voice Recorder يبدأ التطبيق بتسجيل صوت المتحدث بجودة عالية وشاشة الهاتف مغلقة ولا يستطيع أي شخص يشك بأنك تسجل الصوت ويمكن من الأعدادات تغير صيغة الصوت وجودتها وتجد كل التسجيلات الصوتية في المجلد الخاص بها.

تطبيق تسجيل الصوت

تسجيل الفيديو Video Recorder:

هذة هي من أكثر الأدوات الخطيرة الموجودة داخل هذا التطبيق وهي تسجيل الفيديو وشاشة الهاتف مقفلة حيث بعد الضغط على Video Recorder يبدأ التطبيق بتسجيل الفيديو ويمكن غلق شاشة الهاتف حيث يستمر التطبيق بتسجيل الفيديو وهنا تكمن خطورة التطبيق حيث يمكن أختيار صيغة الفيديو وجودتة من خلال أعدادات هذة الميزة وكذلك العثور على تسجيلات الفيديو في المجلد المخصص لها.

تطبيق تسجيل الفيديو والشاشة مغلقة

تسجيل الشاشة Screen Recorder:

هذة هي آخر ميزة موجودة داخل هذا التطبيق الخطير وهي ميزة Screen Recorder المخصصة لتسجيل شاشة الهاتف الذكي لعمل شروحات وفيديوهات لشاشة الهاتف ويمكن تصوير الألعاب بجودة عالية وصوت واضح ويمكن تغير جودة الفيديو فهو يدعم FULL HD وجودة صوت عالية وتستطيع أيقاف تسجيل الصوت أن أردت ذلك.

هذا التطبيق خطير فلا تكن ضحية لة ، قد يقع هذا التطبيق في الأيدي الخطأ ويضر بالناس ، لذلك يجب عليك أستخدامة بطريقة قانونية ولا تضر بالأخرين ، نتمنى أن تنال هذة التدوينة أعجابكم وأن تشاركها على مواقع التواصل الأجتماعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
RecorderAll

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن