أقسم موقع حقيقي لشحن شدات Pubge وبطاقات Google Play وأرصدة PayPal مجاناً

أقسم موقع حقيقي لشحن شدات Pubge وبطاقات Google Play وأرصدة PayPal مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الحصول الى بطاقات كوكل بلي أو رصيد PayPal أو شدات ببجي من الأنترنت مجاناً ليس بالأمر السهل ويجب عليك القيام بمهام متعددة لتربح منها ، لكن الكثير منها غير موثوق أو غير صادق أطلاقاً مثل بعض التطبيقات والألعاب.

أذا كنت تبحث عن كسب بطاقات Google Play وأرصدة باي بال بشكل صادق وبدون كذب لا حاجة لأن أقسم لكم يوجد في نهاية التدوينة موقع يقدم لكم الكثير من الطاقات كوكل بلي وأرصدة بايبال وشدات لعبة ببجي موبايل مجاناً.

‏ فقط عليك القيام ببعض المهام مثل مشاهدة الأعلانات وتحميل التطبيقات والألعاب وكذلك الأشتراك بقنوات اليوتيوب وهنالك الكثير من المهام المتنوعة والمتعددة للحصول على نقاط كثيرة وبوقت قصير، رابط الدخول الى الموقع في نهاية التدوينة، بعد الدخول الية تجد واجهة التسجيل في الموقع حيث تضغط على Sign Up كما في الصور أدناه.

التسجيل في الموقع

ولابد أن تضع معلومات التسجيل في الموقع مثل أسمك الكامل وأسم المستخدم والبريد الإلكتروني وتختار كلمة سر ومن ثم تعيد كتابة كلمة السر ويجب أن تكون المعلومات صحيحة وخاصتاً البريد الألكتروني وبعد التأكد من كل المعلومات أضغط على Sign Up لكي يتم تسجيلك في الموقع كما في الصورة أدناه.

معلومات التسجيل في الموقع

بعد ذلك تنتفل الى صفحة تسجيل الدخول في الموقع حيث تقوم بكتابة أسم المستخدم والباسورد وتضغط على Sign In لتسجيل الدخول الى الموقع ، وتظهر الواجهة الرئيسية للموقع وهنالك الكثير من طرق جمع النقاط في الموقع منها تحميل التطبيقات ولالعاب وكذلك تخطي الروابط ويمكن أيضاً الحصول على نقاط من خلال الأشتراك بقنوات اليوتيوب.

شحن شدات ببجي مجانا

بعض العروض تحتاج الى تطبيق VPN لكي تظهر لك مثل عرض Cinque Terre OgAds Offers الخاص بالأعلانات وكل أعلان تشاهدة تحصل على نقاط أضافة الى عروض Cinque Terre Cpa Build الخاص بمشاهدة الأعلانات ويعتمد على عدد المرات التي تشاهد فيها الأعلان لتحصل على نقاط كما في الصور أدناه.

طرق جمع النقاط في الموقع

كذلك يوجد عرض Cinque Terre Adworkmedia المخصص للقيام ببعض المهام حتى تحصل على نقاط مثل تحميل التطبيقات والألعاب وأدخال بعض المعلومات مثل البريد الألكتروني حتي تحصل على نقاط كثيرة أيضاً يحتوي الموقع على عروض أخرى لجمع النقاط كما في الصور أعلاه.

مقابل النقاط تحصل على أرصدة كوكل بلي مجانا وكذلك أرصدة PayPal وجواهر لعبة Free Fire وشدات لعبة Pubge Mobile وكلما جمعت نقاط أكثر تحصل على أمول وشحن شدات ببجي وفري فاير مجاناً الموقع صادق وحقيقي 100% وفي نهاية التدوينة شارك هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر.

رابط الدخول للموقع :
earnplaycards

‫0 تعليق

اترك رد