جديد 2020 أحصل على ألآف المتابعين والآعجابات على حسابك أنستا في دقيقة واحدة فقط حقيقية 100%

جديد 2020 أحصل على ألآف المتابعين والآعجابات على حسابك أنستا في دقيقة واحدة فقط حقيقية 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق Instagram هو من أكثر مواقع التواصل الأجتماعي جذباً لفئة المراهقين والشباب ، ولة شعبية كبيرة على مستوى العالم، وهي مخصص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين مستخدمية ، أذا كان لديك حساب على أنستكرام تعاني من مشكلة المتابعين وقلة التفاعل مع منشوراتك على حساب أنستكرام ، ولحل المشكلة بغية الحصول على آلاف المتابعين الحقيقين 100% وتفاعل عالي من مستخدمين حقيقين 100%.

أقرأ أيضاً : كيفية الأتصال مجاناً بدون رصيد على بطاقة SIm!!! أحصل على مكالمات مجانية محلية ودولية عبر هذا التطبيق

أقرأ أيضاً : أشحن هاتفك الى 100% في 10 دقائق فقط !!! أليك الطريقة

أقرأ أيضاً : أحذر هذة الطريقة للتجسس على أي شخص عن بعد !!! وحتى لا تكون ضحية أستخدمة في الحلال

أقرأ أيضاً : فرمتة الهاتف لا تحذف بياناتك !!! أليك الطريقة لحذفها نهائياً

كيفية التسجيل في التطبيق :

أنتقل مباشرة الى نهاية هذة التدوينة حيث يوجد رابط لتحميل التطبيق الذي سوف نتكلم عنة في هذة التدوينة ونشرح لكم كيفية أستخدامة والتسجيل فية ، في البداية عليك التسجيل في التطبيق كما في الصورة أدناه.

لايكات ومتابعين أنستكرام مجاناً

وعليك بكتابة المعلومات المطلوبة حيث تكتب أسمك والبريد الألكتروني ومن ثم الباسورد وأعد كتابة الباسورد ، ومن ثم تضغط على Sign Up حيث تظهر صفحة منبثقة تطلب منك أضافة حسابك على أنستكرام فقط المعرف بدون تسجيل دخول كما في الصورة أعلاه.

طرق جمع Coins للحصول على متابعين وأعجابات:

مباشرة بعد أضافة حسابك داخل التطبيق سوف تحصل على 500 Coins والتي سوف تشتري بها متابعين وتفاعل لمنشوراتك ويمكن جمع المزيد من Coins وتعني النقود عن طريق مشاركة التطبيق على حساباتك على الشبكات الاجتماعية وكذلك أرسال مزيد من رسائل البريد الألكتروني لأصدقائك ومقربيك وكل شخص يسجل سوف تحصل على Coins بسهولة.

أحصل على آلاف المتابعين والآلف الأعجابات على أنستا

يمكن متابعة أشخاص أخرين على أنستكرام لتحصل على مزيد من Coins ولكل شخص تتابعة يمكن أن تحصل على 30 Coins ولكن هذا يتطلب تسجيل دخول بحسابك على Instagram.

وبعد جمع Coins المطلوبة أضغط على FOLLOW ومن ثم أنقر على Get Followers بعدها على GET FOLLOWERS حيث تظهر أمامك أسعار المتابعين ولك عدد لة سعر معين مثلاً 10 متابعين حقيقين بسعر 1500 Coins وهاكذا بالنسبة للباقي كما في أدناه.

Instagram

أما أذا كنت تريد أعجابات فيمكنك الضغط كما في الصور أدناه لتختار المنشور الذي تريد أعجابات لة من مستخدمين حقيقين غير وهميين ، حيث أن لكل عدد من الأعجابات لة سعر معين مثلاً 50 أعجاب بمنشور بسعر 750 Coins وبهذة الطريقة يمكن أن تحصل على ألاف المتابعين الحقيقين وكذلك آلاف الأعجابات بفترة قصيرة.

الآن وصلنا الى نهاية التدوينة ونتمنى أن تنال أعجابكم وأذا واجهتم مشكلة أذكرها في صندوق التعليقات ليتسنى حلها أن شاء الله.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
GetInsta

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن