مفاجأة !!! تطبيق YouTube بدون أعلانات Premium معدل

تطبيق YouTube هو من أفضل منصات مشاهدة الفيديو على الهاتف الذكي ، ويحتوي على ملايين القنوات وهي تابعة لمنشئي المحتوى على YouTube التي فيها عدد كبير من مقاطع الفيديو ، لكن المشكلة الوحيدة هي وجود الأعلانات دخل منصة اليوتيوب.

نحن لا ننسى فضل أصحاب القنوات علينا لما يقدموة لنا من فيديوهات تعليمية وترفيهية وهي تعتبر مصدر دخل للكثيرين ، لكن في المقابل هذة الأعلانات تزعج المشاهد لمقاطع الفيديو وبالتحديد المقاطع التي أكثر من 10 دقائق لأنها تحتوي على الكثير من الأعلانات ، أضافة الى أعلانات كامل الشاشة على تطبيق اليوتيوب في الهواتف الذكية ، ولا توجد طريقة لحظر أعلانات YouTube الا عن طريق تثبيت تطبيق يوتيوب معدل.

‏ كما في التطبيق الذي سنشاركة معكم وأنا متأكد أنة سوف يفيدكم ، رابط تحميل التطبيق في نهاية هذة الصفحة حملة وثبتة على هاتفك الذكي ، تطبيق اليوتيوب المعدل مشابة تماماً لتطبيق يوتيوب الرسمي ولا تلاحظ وجود فرق بينهما ، لكن هذا التطبيق يختلف عن YouTube الرسمي بوحود ميزتين طالما حلمت بهما.



‏ الميزة الأولى هي أن تطبيق يوتيوب المعدل خالي من الأعلانات بكل أنواعها يمكن الأن مشاهدة الفيديوهات بدون أعلانات على هاتفك الذكي ولن ترى أي أعلان داخل تطبيق اليوتيوب المعدل ، لأنة يخفي الأعلانات وتأكد من أن أستخدامك لهذا التطبيق سوف يقطع رزق صاحب القناة بكل تأكيد وأنت لا تتمنى ذلك لمن يقدم لك الفيديوهات مجاناً.


‏ أما الميزة الثانية وهي الأكثر من رائعة فيمكن تشغيل الفيديو في الخلفية وشاشة الهاتف مغلقة ، يعني ذلك تستطيع الأستماع لصوت الفيديو لأن التطبيق يشغل مقاطع YouTube في الخلفية والأستماع الى الموسيقى وغيرها ، عند مقارنة تطبيق يوتيوب الرسمي مع تطبيق يوتيوب المعدل فلن تستطيع التفريق بينها لأن هنالك شبة كبير بينهما حتى الأيقونة هي مشابة ليقونة تطبيق يوتيوب الأصلي.

‏ نحن ذكرنا فقط ميزتان من تطبيق YouTube المعدل ، لكنة يحتوي على الكثير من المميزات الأخرى التي يمكن أكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق، أن اعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق من متجر سامسونج أضغط للتنزيل
رابط تحميل التطبيق بصيغة Apk أضغط للتنزيل

 

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يومين منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

3 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ