خاصية لاتعرفها تسرع الأنترنت في جميع الهواتف !!! فعلها الآن لتحصل نت صاروخي

خاصية لاتعرفها تسرع الأنترنت في جميع الهواتف !!! فعلها الآن لتحصل نت صاروخي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت على هاتفك الذكي ؟ نحن نعرف الأجابة هي نعم وسألناك من دافع الفضول ، هذا هو جواب الكثير من المستخدمين في جميع الدول العربية التي تعاني من مشكلة ضعف خدمة الأنترنت المقدمة لهم سواء كان بيانات هاتف أو واي فاي على الرغم من أن المستخدم يدفع أموال لخدمة سيئة للأنترنت هي ضعف مايدفعة المستخدم في دول مثل الأتحاد الأوروبي وأمريكا وكنداً وغيرها من الدول.

كيفية تسريع الأنترنت

بعض الدول العربية كالعراق وسوريا واليمن فيها مشكل ضعف الأنترنت حيث لا يوجد حل لهم الله يكون في عونهم على هذا الحال المزري ، ولحل مشكلة ضعف سرعة الأنترنت على هاتفك الذكي 3G ، 4G ، 2G فتحتاج الى أداة أو تطبيق تعمل على تركيز الأنترنت على التطبيق الذي تتصفحة ونضرب لكم مثلاً لعبة Pubge Mobile تحتاج الى أنترنت قوي لتلعب بحرية وسرعة وسلاسة ، الكثير من التطبيقات تبقى تستهلك الأنترنت في الخلفية لتلقي الأشعارات وغيرها.

ولأيقاف هذة التطبيقات من العمل وقطع الأنترنت عنها ، أنت وصلت الى حل أكثر من 80% من مشكلة ضعف الأنترنت، لذلك يجب أن تحمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة فهو تطبيق مجاني يعمل على قطع الأتصال على كل التطبيقات ، عند فتح التطبيق تجد أمامك كل التطبيقات الموجودة على هاتفك ويمكن حظر أتصالها بالأنترنت بسهولة .
طريقة تسريع وتقوية الأنترنت لجميع هواتف Android
‏فقط حدد التطبيقات التي تريد منع الأنترنت عنها أضغط على زر الواي فاي لحظرة أن كنت متصل بالواي فاي أو أضغط على زر شبكة البيانات أذا كنت متصل بخدمة البيانات الهاتف المحمول ،فقط أترك التطبيق أو اللعبة التي تستخدمها متصلة بالأنترنت ، مثلاً لحل مشكلة ضعف الأنترنت في لعبة ببجي موبايل أقطع الأتصال عن كل التطبيقات وتركة فقط على لعبة ببجي موبايل.

‏ حيث تجد أن الأنترنت أصبح أكثر سرعة من ذي قبل لأنك ركزتة على لعبة واحدة فقط ،ويمكن أستخدام نفس الطريقة لتسريع الأنترنت وتوجيهة لتطبيق اليوتيوب حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع ،التطبيق يعمل بدون روت على كل أجهزة Android مثل Samsung و Huawei وغيرها ، الان وصلنا الى نهاية تدوينة اليوم نترككم في أمان الله وحفظة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
NetGuard

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن