أندرويد

فقط أكتب ما يخطر في بالك بضغطة واحدة أحصل علية مجاناً !!! أقوى متجر لتحميل التطبيقات والألعاب

الكثير منا عندما يريد تحميل تطبيق أو لعبة أو برنامج أو أي ملف ينتقل مباشرة الى الأنترنت، أن كان تطبيق فتجدة يبحث عنة في متجر Google Play أو يبحث عنة في محرك بحث كوكل وهو نفس الشيئ الذي نقوم بة عندما نريد لعبة أو برنامج أو ملف معين.

بعض التطبيقات والبرامج تكون مدفوعة لذلك نبحث عنها لتحميلها مجاناً أما أذا كانت تحتاج الى سريال تفعيل أيضاً يجب أن نبحث عنة ونحملة ، لاشك أن عملية البحث تكون محفوفة بالمخاطر وخاصة عند التحميل من المواقع الغير موثوقة ، لأن أغلبها يحتوي على ملفات تجسس مزروعة بداخلها وهذا يكون خطراً على هاتفك أو حاسوبك وربما تتعرض للأختراق في أي لحظة.

‏ وبذلك ستجد نفسك تنتقل بين الكثير من المواقع والمتاجر بحثاً عن ظالتك ، لكن في النهاية ستجد نفسك منهك ومتعب من كثرة البحث عن تطبيق معين أو أي ملف ، وفي النهاية وصلت الى طريق مزدود بعد أن خسرت الوقت والجهد ، لذلك هذة التدوينة فيها شيئ سوف يفرحك حتماً وعليك أن تبتسم من جديد.



‏ سوف نجعلك تشعر بالسعادة بعد سماع مانقولة لك الأن ، في نهاية هذة الصفحة يوجد كنز لمن يريد أن يتخلص من مشاكل البحث عن التطبيقات والألعاب والبرامج لتحميلها ، هذا التطبيق يحتوي على كل شيئ يخطر في بالك بعد فتح التطبيق كما في الصورة أدناه.

حيث تجد مربع بحث من خلال هذا المربع أكتب ماتريد تحميلة من الأنترنت ، أي شيئ سوف تحصل علية برابط مباشر سواء كان تطبيق أو برنامج أو لعبة أو أي ملف فهو تطبيق يحتوي على ملايين الملفات ، بعد كتابة ماتبحث عنة فقط أسم الملف وأضغط على بحث ، حيث تجد التطبيق الذي تبحث عنة برابط مباشر بدون عناء وبضغطة واحدة فقط.

هذا التطبيق هو مركز تحميل الملفات وهو متجدد بأستمرار ، حيث تكون على أطلاع يومياً على كل الملفات المرفوعة ، حيث تجد التحميلات حسب اليوم والتاريخ أضافة الى وجود كلمات البحث الأعلى التي يجريها مستخدمو التطبيق ، مثلاً نفرض بأنك تبحث عن لعبة Pubg KR فقط أكتب أسمها وأضغط على بحث كما في الصورة أعلاه.

حيث تجد نتيجة واحدة لأكثر لتحميل لعبة ببجي الكورية أضغط على الرابط حيث تنتقل الى موقع التحميل ومبروك عليك اللعبة وبثواني حصلت عليها ، التطبيق يدعم جميع هواتف أندرويد ويشتغل بدون مشاكل، يمكن تحميل التطبيقات والألعاب والبرامج والملفات للهواتف الذكية والحاسوب ، فقط يكفيك أن تمتلك الأسم فقط وأترك الباقي لهذا التطبيق العملاق، في نهاية التدوينة شارك الموضوع لدعمنا لكي نستمر.

رابط تحميل التطبيق :
Zippyshare Search

 

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يوم واحد منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

يومين منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ