فقط أكتب ما يخطر في بالك بضغطة واحدة أحصل علية مجاناً !!! أقوى متجر لتحميل التطبيقات والألعاب

فقط أكتب ما يخطر في بالك بضغطة واحدة أحصل علية مجاناً !!! أقوى متجر لتحميل التطبيقات والألعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير منا عندما يريد تحميل تطبيق أو لعبة أو برنامج أو أي ملف ينتقل مباشرة الى الأنترنت، أن كان تطبيق فتجدة يبحث عنة في متجر Google Play أو يبحث عنة في محرك بحث كوكل وهو نفس الشيئ الذي نقوم بة عندما نريد لعبة أو برنامج أو ملف معين.

بعض التطبيقات والبرامج تكون مدفوعة لذلك نبحث عنها لتحميلها مجاناً أما أذا كانت تحتاج الى سريال تفعيل أيضاً يجب أن نبحث عنة ونحملة ، لاشك أن عملية البحث تكون محفوفة بالمخاطر وخاصة عند التحميل من المواقع الغير موثوقة ، لأن أغلبها يحتوي على ملفات تجسس مزروعة بداخلها وهذا يكون خطراً على هاتفك أو حاسوبك وربما تتعرض للأختراق في أي لحظة.

‏ وبذلك ستجد نفسك تنتقل بين الكثير من المواقع والمتاجر بحثاً عن ظالتك ، لكن في النهاية ستجد نفسك منهك ومتعب من كثرة البحث عن تطبيق معين أو أي ملف ، وفي النهاية وصلت الى طريق مزدود بعد أن خسرت الوقت والجهد ، لذلك هذة التدوينة فيها شيئ سوف يفرحك حتماً وعليك أن تبتسم من جديد.

‏ سوف نجعلك تشعر بالسعادة بعد سماع مانقولة لك الأن ، في نهاية هذة الصفحة يوجد كنز لمن يريد أن يتخلص من مشاكل البحث عن التطبيقات والألعاب والبرامج لتحميلها ، هذا التطبيق يحتوي على كل شيئ يخطر في بالك بعد فتح التطبيق كما في الصورة أدناه.

متجر Zippyshare Search

حيث تجد مربع بحث من خلال هذا المربع أكتب ماتريد تحميلة من الأنترنت ، أي شيئ سوف تحصل علية برابط مباشر سواء كان تطبيق أو برنامج أو لعبة أو أي ملف فهو تطبيق يحتوي على ملايين الملفات ، بعد كتابة ماتبحث عنة فقط أسم الملف وأضغط على بحث ، حيث تجد التطبيق الذي تبحث عنة برابط مباشر بدون عناء وبضغطة واحدة فقط.

متجر لتحميل التطبيقات والألعاب مجاناً

هذا التطبيق هو مركز تحميل الملفات وهو متجدد بأستمرار ، حيث تكون على أطلاع يومياً على كل الملفات المرفوعة ، حيث تجد التحميلات حسب اليوم والتاريخ أضافة الى وجود كلمات البحث الأعلى التي يجريها مستخدمو التطبيق ، مثلاً نفرض بأنك تبحث عن لعبة Pubg KR فقط أكتب أسمها وأضغط على بحث كما في الصورة أعلاه.

حيث تجد نتيجة واحدة لأكثر لتحميل لعبة ببجي الكورية أضغط على الرابط حيث تنتقل الى موقع التحميل ومبروك عليك اللعبة وبثواني حصلت عليها ، التطبيق يدعم جميع هواتف أندرويد ويشتغل بدون مشاكل، يمكن تحميل التطبيقات والألعاب والبرامج والملفات للهواتف الذكية والحاسوب ، فقط يكفيك أن تمتلك الأسم فقط وأترك الباقي لهذا التطبيق العملاق، في نهاية التدوينة شارك الموضوع لدعمنا لكي نستمر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
Zippyshare Search

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن