أدخل هذا الكود في هاتفك وشاهد ماذا يحصل !!!

أدخل هذا الكود في هاتفك وشاهد ماذا يحصل !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

للهاتف الذكي أكواد مخفية لتنفيذ بعض الأوامر للهاتف أو القيام بمهام على وجة السرعة ، حيث تكون هذة الأكواد مخفية لكن لها فائدة للهاتف الذكي ، فبمجرد أدخالها الى الهاتف عبر لوحة المفاتيح ، هذة الأكواد تكون دائماً منتهية # لتنفيذ الأمر مباشرة.

كل الهواتف لها أكواد خاصة بها مثل هواتف Android وهواتف Sony وهواتف الأيفون وغيرها ، وعلى سبيل المثال مثلا تريد فرمتة هاتفك بسرعة أو أعادة ضبط المصنع بسرعة فبدلاً من الدخول الى الضبط ومن ثم ضبط المصنع وتضع الباسورد أو النمط للدخول يمكنك أستخدام الكود المخصص لأعادة ضبط المصنع بثواني قليلة وبدون أدنى تعقيد.

فقط أدخل الكود وأضغط على دخول حيث مباشرة يتم فرمتة الهاتف ، أيضاً توجد أكواد لم تسمع بها في حياتك مثل معرفة معلومات النظام أو معرفة معلومات البطارية أو معرفة معلومات عن المعالج ، لا يمكن الدخول الى بعض المعلومات الى عن طريق Code فقط.

‏كل ماذكرناه أعلاه هو يدور حول تطبيق رابط التحميل الخاص به أسفل التدوينة ، هذا التطبيق أنظر ماذا يفعل بهاتفك الذكي ، يمكن تنفيذ الكثير من الأوامر عن طريق أستخدام أكواد الأوامر فقط ، حيث يحتوي التطبيق على مئات الأكواد لكل الهواتف فمنها هواتف Samsung وكذلك هواتف LG وهواتف Lenovo وهواتف Apple/Iphone وهناك الكثير من الهواتف الأخرى التي يدعمها التطبيق.

تطبيق صيانة الهواتف

عند فتح التطبيق أضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى من التطبيق لتظهر قائمة جانبية فيها كل الهواتف فمثلاً نختار هواتف سامسونك حيث نجد الامر الأول *#06# وهو مخصص لمعرفة رقم IMEI الخاص بالجهاز فبمجرد نسخة تفتح معك لوحة مفاتيج الهاتف لتنفيذ الأمر أو أرسالة لأحد الأصدقاء عبر جهات الأتصال عن طريق رسالة SMS.

أكواد صيانة الهاتف

أما كود *2767*3855# فهو يستخدم لأعادة ضبط المصنع لجميع الأعدادات في الجهاز ، هذة بعض الأمثلة التي ذكرناها أعلاه لبعض الأكواد وما فائدتها ، وهنالك عشرات الأكواد الغير معروفة لكن عليك أستخدامها بحذر ، مثلاً عندما تنوي فرمتة الهاتف عليك أستخدام كود الفرمتة.

التطبيق باللغة الانجليزية ويمكن أستخدام تطبيق ترجمة الشاشة لتعرف ماهي هذة الأوامر وماذا تفعل بهاتفك الذكي التطبيق مفيد للكثيرين ويختصر الوقت في معرفة مافي هاتفك من معلومات وكذلك تنفيذ بعض الاوامر بسرعة التطبيق يدعم أكثر الهواتف Android حيث يستخدم هذة الأكواد أصحاب محلات صيانة الهواتف.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Secret Codes

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن