طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play

طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع بداية كل موسم للعبة Pudge Mobile يبدأ المستخدم عن شحن الرويل باس لكن لا يملك المال ، ومع حظر شركة ببجي لشحن شدات Pudge عن طريق الطرف الثالث حسب ما أعلنت عنة قبل يومين ، ونرجو من المستخدمين توخي الحذر من شحن شدات ببجي بهذة الطرق حيث سيكون مصير حسابك في لعبة pudge الحظر .

أما في هذة التدوينة لدينا طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play ولكن من شروط هذة الطريقة أن يكون حسابك على متجر كوكل بلي أمريكي ، ويمكن أستخدام أحد تطبيقات VPN لتحويل حسابك Google play الى أمريكي حيث يوجد في نهاية التدوينة تطبيق VPN لتحويل حسابك كوكل بلي الى أمريكي وبثواني.

‏وبعد أن نجحت بتحويل حساب كوكل بلي الى أمريكي ، أضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة على يمين الزاوية العليا من شاشة الهاتف ، حيث تبحث عن خيار “نقاط التشغيل ” أضغط علية وهو خيار جديد من خلالة يمكن جمع النقاط والحصول على أرصدة Google play مجاناً.

شحن الرويل باس 11 مجاناً

تظهر لك واجهة نقاط التشغيل التي من خلالها سوف تحصل الى نقاط حيث توجد خيارات لجمع النقاط يمكن الحصول على نقاط مجانية من خلال الشراء من داخل الألعاب والتطبيقات وأذا كنت لا تملك المال يمكك أن تحصل على نقاط بمجرد تحميل التطبيقات والألعاب.

شحن شدات ببجي مجاناً

تحتوي نقاط التشغيل على بعض التبويبات حيث تبويب النقاط المكتسبة هي مجموعة من التطبيقات والألعاب التي يمكن من خلالها جمع النقاط ، عندما تشتري من داخل الألعاب والتطبيقات  حيث تحصل على 3 نقاط كل دولار تنفقة في الشراء ، أما أذا لم يكن لديك المال للحصول على نقاط فيمكن تحميل التطبيقات والألعاب فبمجرد الضغط على تثبيت التطبيق تحصل على نقاط وكل عملية تثبت تحصل على 10 نقاط.

وأما تبويب أستخدام وهو المسؤول عن الشراء مجاناً عن طريق النقاط التي جمعتها فيمكن أن تحصل على أرصدة كوكل بلي لشحن شدات ببجي، العروض متجددة كل يوم أنفق في عملية الشراء لتحصل على نقاط أو حمل التطبيقات والألعاب للحصول على نقاط.

شحن شدات ببجي رسمياً من متجر Google play

عملية جمع النقاط جداً سهلة حيث تحمل التطبيقات والالعاب تضاف النقاط الى قائمة نقاط التشغيل ويمكن شراء رصيد كوكل بلي بسهولة فرصيد كوكل 1 دولار يساوي 100 نقطة ورصيد 10 دولار يساوي 1000 نقطة فعملية جمعها لا تكلفك شيئ ، هذة الطريقة رسمية لشحن شدات ببجي UC مجاناً طريقة بدون باند عن طريق النقاط التي تكتسبها من متجر Google play أن أعجبتكم الطريقة أذكرو في صندوق التعليقات رئيكم بها فهو يهمنا وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل تطبيق VPN:

PowerVPN

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن