هكر Pubge التحديث الجديد بدون باند باتش كسر حماية اللعبة

هكر Pubge التحديث الجديد بدون باند باتش كسر حماية اللعبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

غداً أو بعد غد هو موعد الموسم الحادي عشر في لعبة Pubge Mobile ومازل الهكر بدون رادع مجرد تصريحات هنا و هناك ، ولا يوجد حل يلوح في الأفق وربما نبقى على نفس الوضع في كل موسم.

مع أنتشار الهكر في لعبة Pubge Mobile تتعالى للأصوات المطالبة بيقاف الهكر في لعبة ببجي موبايل، لكن يبدو أن لا وجود لأذان صاغية لمطالبهم ، لذلك بدأوا البحث عن أدوات جديدة لتهكير لعبة ببجي موبايل على الرغم من حماية الشركة ، لذلك في هذة التدوينة لدينا أدوات جديدة تعمل على السيزن الحادي عشر بدون باند 10 دقائق نهائيا.

‏ الأدوات تتكون من ناسخ وكيم كاردن للهواوي وكذلك كيم كاردن للأجهزة الأخرى أضافة الى سكربت عربي وباتش حماية اللعبة من الحظر ، روابط الأدوات التي ذكرناها أعلاه موجودة في نهاية التدوينة ، هذا الهكر خالي تماماً من الباند ويعمل بدون أزالة الملفات ، وكذلك تعمل هذة الأدوات على الموسم العاشر أيضاً.

طريقة تشغيل الأدوات :

أفتح الناسخ وقم بالضغط على علامة + وعلم على لعبة Pubge Mobile وكذلك على الباتش و الكيم كاردن أن لم يعمل معك الكيم كاردن الأول أستخدم الكيم كاردن الثاني.

 

بعد نسخ الكيم كاردن ولعبة ببجي موبايل والباتش في البدية قم بتشغيل الباتش وبعد أن يشتغل أضغط على تشغيل العبه بدون حمايه ليتم كسر حماية اللعبة وترك نافذة الباتش مفتوحة في الخلفية ومن ثم أنتقل الى الناسخ وقم بتشغيل لعبة ببجي موبايل.

 

الان أنتقل الى تطبيق الكم كاردن وأضغط على أصلحة وأختار التفريغ ومن ثم المستوى الثالث وأن لم يشتغل معك الكيم كاردن الأول أستخدم الكيم كاردن الثاني ، حيث تظهر الأيقونة الكيم كاردن على الشاشة وتكون عائمة ، أنتقل الى أختيار السكربت وبدأ بتهكير للعبة.

 

هذة الأدوات ليست بحاجة الى تطبيق VPN أو هوست لأن الباتش يعمل على كسر حماية اللعبة لذلك لن تحتاجة، يعمل هذا الهكر على النسخة العالمية وبدون روت ولهواتف الأندرويد حيث أنة خالي من الباند.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل جميع الملفات والتطبيقات:

INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك رد