سكربت عربي مدفوع لكم مجاناً ضد الباند تهكير لعبة Pubge Mobile بدون ترسيت

سكربت عربي مدفوع لكم مجاناً ضد الباند تهكير لعبة Pubge Mobile بدون ترسيت وبدون حذف ملفات الحماية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أعلان الشركة المالكة للعبة Pubge  Mobile أطلاقها التحديث الأخير الخاص بحماية اللعبة من الهكر , تأملنا خيراً أنة سوف يتم القضاء على الهكر وبشكل نهائي , لكن ظهر العكس الهكر مازال منتشر داخل اللعبة ويفسد متعة اللعبة.

ويبدو أن الشركة هي في الأساس لا ترغب في القضاء على الهكر , ولا نعرف السبب هل أن الشركة تقف عاجزة أمام تهكير لعبة Pubge  Mobile ؟ أم أن هنالك أسباب مخفية لا نعرفها وراء الكواليس!, البعض يقوم أن الشركة لها يد في ذلك والبعض الأخر يقول أن الشركة نظام الحماية الخاص بها ضعيف وأكواد اللعبة تم تهريبها.

لذلك مع استمرار الهكر تستمر معانات الاعبين المحترفين والى من يشكو أمرهم , لذلك في هذة التدوينة لدينا سكربت مدفوع مخفي من الحماية نقدمة لكم مجاناً , السكربت قوي جداً يمكن أستخدامة مع الأدوات الموجودة في نهاية التدوينة , التطبيقات التي سوف نستخدمها هي أصبحت معروفة مثل الكيم كاردن والناسخ وكذلك الهوست وتطبيق VPN أضافة الى السكربت المدفوع VIP.

أما طريقة تشغيل الهكر داخل اللعبة فهي أصبحت معروفة لدى جميع المستخدمين لذلك سوف نعيدها على وجة السرعة , بعد تحميل جميع التطبيقات والملفات , تفتح تطبيق VPN وتختار الهوست وهذا تقوم بة قبل الدخول الى الناسخ الذي يعتبر فضاء أفتراضي يحتوي على روت.

بعد ذلك تنتقل الى الناسخ ومن ثم تضغط على علامة + لكي تعلم على لعبة Pubge  Mobile والكيم كاردن وتنقر على نسخ التطبيقات ليتم نسخها الى داخل الناسخ الأن تفتح لعبة ببجي موبايل وتسجل الدخول بحساب تجريبي ومن ثم تفتح تطبيق الكيم كاردن وتختار أصلحة ومن ثم تضغط على مستوى التفريغ وتختار المستوى الثالث.

وبعدها تضغط على أبدأ لكي يشتغل الكيم كاردن وذلك بظهور أيقونتة على سطح شاشة الهاتف وتكون عائمة أنقر عليها الأختيار السكرب العربي المدفوع لتبدأ بتهكير اللعبة.

أهم ماتقوم بة عند الدخول الى اللعبة وتجنب الباند بكافة أنواعة ألعب كمحترف وليس هكر لاتجعل الاعبين الأخرين يظنون أنك هكر ويبدأو بالتبليغ عليك , لا تقتل من وراء الأشجار أو من مسافة بعيدة , السكربت يحتوي على الكثير من الميزات البعض منها يجلب الباند والبعض الأخر بدون باند .

عليك أن تعلم أن الباند يأتي بالدرجة الأساس من التبليغات من قبل الاعبين يعني ذلك أن كل لاعب تقتلة سوف يقوم بمشاهدتك وأن ظن أنك هكر سوف يبلغ عليك وبالتالي تحصل على باند .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل :

INSTALL NOW 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن