أداة حل مشاكل Pubge Mobile على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وبدون باند 

أداة حل مشاكل Pubge Mobile على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وبدون باند 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة ، أحببنا اليوم أن نحل لكم مشكلة التقطيع والاك وأرتفاع البنغ في الألعاب ، بحيث يكون بعون الله تعالى حل نهائي لهذة المشكلة.

سبب المشكلة يعود في الدرجة الأساس الى ضعف الجهاز من ناحية قدرتة على تشغيل الألعاب مثل لعبة pubg Mobile ،حيث أننا سنستخدم أحد الأدوات المساعدة في تسريع ببجي موبايل بشكل حقيقي وبدون باند.

‏ أن كان لديك حساب تجريبي أو حساب أساسي ، حيث أن الأداة المساعدة وصل عدد تحميلها على متجر Google Play أكثر من 10 ملايين تحميل وتقيم جيد هذا يدل على فاعلية الأداة ، وأن الجميل أن هذة الأداة تعمل على كل نسخ اللعبة بدون مشاكل فتستطيع تجربتها على النسخة العالمية والكورية والصينية ولايت.

‏بعد تحميل الأداة من الرابط في نهاية التدوينة ، بعد فتح الأداة أختر نوع اللعبة التي لديك نفرض أنها كانت ببجي العالمية ، هذة الأعدادات التي سوف نشرحها لكم تختلف حسب نوع الهاتف ونوع اللعبة ببجي.

كيفية ضبط أعدادات الأداة :

‏بعد أختيار النسخة العالمية ، تختار قيمة Resolution والتي تكون مختلفة كما قلنا ونفترض أن هاتف ضعيف حيث تختار  1280(HD) أما بعد ذلك تختار الرسومات Graphics أن كان هاتف ضعيف عليك أختيار Smooth ومن ثم أنتقل الى قيمة Fps وهي نقصد بها كم أطار في الثانية وجب أن تكون القيمة للأجهزة الضعيفة هي 30FPS وبعد ذلك نتتقل الى Anti-aliasing والذي يعني وضوح الصورة داخل اللعبة فيجب أن تختار قيمة 2X كما في الصور أدناه.

أداة GFX Tool لتسريع لعبة ببجي

‏ أما الجزء الخاص بقوة الألوان Styles فيجب أن تختار Classic أما الخيار التالي وهو Rendering Quality المقصود بة الجودة فيجب أن تكون Medium وهو الخيار المتوسط ، وعليك أيضاً  تفعيل الظلال  Shadows حيث تختار Low المنخفض ، وكذلك مسافة الظل Shadow Distance يجب أن تكون منخفضةكما في الصورة أعلاه.

أداة مساعدة للعبة ببجي موبايل

‏ أما الأعدادات الأخرى فتتركها كما هي عدة خيار GPU Optimization وهو المسؤول عن الجيرافيكس فتقوم بتفعيلة  Enable هذة أفضل أعدادة مساعدة للأجهزة الضعيفة  وبعد ذلك تضغط علىACCEPT لتظهر كلمة RUN GAME للدخول الى لعبة Pubge  Mobile.

‏أما أذا كان هاتفك متوسط فتختار كل القيم المتوسطة ، حيث تعمل هذة الأداة المساعدة وهي أخر أصدار على كل الهواتف الذكية Android وتمنع التقطيع وترفع الرسومات للأجهزة الضعيفة،  وفي نهاية التدوينة لا تبخل علينا في الدعم عن طريق مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:

GFX Tool

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن