أداة مساعدة لتسريع Pubge وأزالة التقطيع وخفض البنغ آخر أصدار

أداة مساعدة لتسريع Pubge وأزالة التقطيع وخفض البنغ آخر أصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لحل مشكلة التقطيع في لعبة Pubge Mobile وأرتفاع البنغ تحتاج الى أداة مساعدة لتسريع لعبة Pubge على الأجهزة الضعيفة وكذلك رفع رسومات اللعبة على الأجهزة ضعيفة الأمكانيات ، حيث هذا النوع من الهواتف غير قادر على تشغيل اللعبة بجودة عالية.

لذلك في هذة التدوينة لدينا أداة مساعدة لتسريع وحل مشاكل لعبة ببجي لكل النسخ فهي تشتغل على النسخة العالمية والنسخة الكورية والنسخة التايوانية والنسخة لايت ، أداة مساعدة أخرافية لتحسين لعبة ببجي على الأجهزة الضعيفة.

أداة تسريع ببجي موبايل

رابط تحميل الأداة آخر أصدار موجود في نهاية التدوينة ، علماً أن هذا الأدوات المساعدة لن تحصل بسببها على باند لأنها أدوات تعمل على تحسين قدرات الهاتف ولا تتدخل في ملفات اللعبة فهي مصرح بها من الشركة للعمل مع كافة نسخ لعبة ببجي موبايل بدون مشاكل.

بعد تحميل الأداة وتثبيتها على هاتفك الذكي ، فيها نوعان من تحسين وتسريع اللعبة ، الأول تلقائي حيث تقوم الأداة بضبط الأعدادات الخاصة بنسخة لعبة Pubge Mobile المثبتة على هاتفك الذكي وكذلك نوع الهاتف من دون تدخل منك هذا يعتمد أيضاً على نوع المعالج.

أما النوع الثاني فهو التخصيص أي أنك تقوم بأختيار الأعدادات التي ترها أنت مناسبة للعبة ببجي موبايل المثبتة على هاتفك الذكي ، يمكن تعين دقة الشاشة وكذلك تغير أعدادات الجرافيكس و Fps ومانع الضلال وأزالة التشويش كل هذة القيم عليك أختيارها لتعمل اللعبة بدون مشاكل على هاتفك الذكي.
أداة كشف أماكن الدروب والأسلحة والعدو‏ وهنالك فوائد ثانية للأداة وهي كشف الأماكن لكل ماموجود داخل اللعبة ، حيث تستطيع العثور على أماكن تواجد الأسلحة والذخيرة والدروب والسيارات من دون الحاجة الى البحث عنها فهي معلمة كلها على الخارطة ، أيضاً تعمل هذة الأداة على تثبيت السلاح عن طريق تغير مؤشر السلاح بالكثير من الأنواع ذات اللوان واضحة حيث تتمكن من التصويب بسلاسة.

‏ بعد تجربة الأداة تصبح اللعبة أكثر سرعة وخفة وخالية من التقطيع والبنغ منخفض ، أداة فعالة وبدون باند أو حظر لحسابك أداة قوية جداً في تسريع لعبة Pubge Mobile وهي مطورة خصيصاً لهذة اللعبة هذا الأصدار يختلف كثيراً عن الأصدارات السابقة التي كانت تعاني من المشاكل.

‏نتمنى أن تشاركو هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر ليكون حافزاً لنا لتقديم المزيد.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة:
FlashDog

‫0 تعليق

اترك رد