أفضل موقع بديل Google Adsense شركة أعلانية شبيهة بكوكل أدسنس

أفضل موقع بديل Google Adsense شركة أعلانية شبيهة بكوكل أدسنس
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Google Adsense هي الشركة الأعلانية الأكثر شعبية في العالم والذي يعتمد عليها الكثير من صناع المحتوى على الأنترنت ، لكن السؤال الذي يراود الكثيرين منهم هل يوحد بديل لأدسنس؟.

كوكل أدسنس صارم في التعامل وأي خطأ قد يؤدي الى أنهاء حسابك وتخسر كل شيئ وتبدأ بالبحث عن بديل عنة موثوق ويتمتع بوسائل الدفع المتاحة.

‏لذلك أذا كنت ممن يبحث عن بديل Google Adsense فهذا الموضوع بكل تأكيد يهمك، في نهاية هذة الصفحة يوجد رابط لموقع شركة أعلانية جديدة وتدعم الدول العربية ،تستطيع أنشاء حساب جديد عليها علماً أن هذة الشركة موجهة لمواقع الويب ولا تدعم اليوتيوب.

‏أنشاء الحساب داخل الموقع جداً سهل حيث أن هنالك ثلاث حسابات يدعمها التسجيل في هذة الشركة حيث تستطيع أنشاء حساب ناشر وحساب معلن وكذلك أنشاء حساب ناشر ومعلن في نفس الوقت في شركة أعلانية واحدة.

‏ تحتسب لك الأموال عن طريق عدد مرات الظهور وكذلك النقرات وهنالك نظامين يعتمد عليهما الموقع هما Cpm يعني الكلفة لكل ألف ظهور و Cpc وتعني الكلفة للنقرة أما وسائل الدفع هي البايبال لجميع الدول وزين كاش وأسيا حوالة بالنسبة للعراق نأتي الأن الى كيفية أنشاء حساب على الموقع.

كيفية أنشاء حساب ناشر :

بعد الدخول الى الموقع من الرابط في نهاية الصفحة تظهر لك الصفحة الرئيسية باللغة الانجليزية ويمكن تحويلة الى اللغة العربية فهو يدعمها أضغط على “تسجيل” لأنشاء حساب ناشر حيث تقوم بأدخال معلومات الحساب وهي أسم المستخدم وكلمة السر وأختر نوع الحساب ناشر ووافق على الشروط.

موقع بديل كوكل أدسنس

الأن أضف معلوماتك الشخصية التي تتكون من أسمك الكامل والبريد الألكتروني ورقم الهاتف والبلد وعنوانك ومن ثم موقعك الألكتروني ومن ثم أرفع شعار الموقع ومن ثم أضغط على “تسجيل” حيث تصلك رسالة بريد إلكتروني لتأكد الحساب الخاص بك.

كيفية أنشاء حساب معلن:

أذا كنت تريد أنشاء حساب معلن على الموقع لتعمل ترويج لموقعك الألكتروني فعليك أدخال المعلومات الخاصة بك وهي لا تختلف عن المعلومات التي تدخلها لأنشاء حساب ناشر ، أملأ الحقول المخصص بالمعلومات الخاصة بك من أسمك وعنوانك وبلدك ورقم الهاتف وأختر أسم مستخدم ورقم الهاتف وعلى أن تكون كل المعلومات صحيحة بعد ذلك تستطيع شحن حسابك عن طريق PayPal أو عن طريق زين كاش أو أسيا حوالة بالنسبة للعراق.

وتستطيع أنشاء حساب ناشر وحساب معلن في نفس الوقت ،الموقع يوفر لك الكثير من الوحدات الأعلانية ذات أحجام مختلفة تلبي رغباتك وهي مشابة تماماً لأعلانات Google Adsense.

أيضاً تستطيع توجية أعلاناتك لدولة معينة وكذلك توجية أعلاناتك لنوع الأجهزة مثل الهواتف الذكية أو اللوحية أو الحاسوب وأيضاً تستطيع تحديد نوع المتصفح الذي أظهار أعلاناتك علية وفي نهاية هذة التدوينة نتمنى أن تعجبكم ولا تبخلو علينا في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الموقع:

nellads

 

‫0 تعليق

اترك رد