أحصل على رقم هاتفي أمريكي حقيقي للأتصال مجاناً بكل دول العالم ولتفعيل الواتساب و PayPal

أحصل على رقم هاتفي أمريكي حقيقي للأتصال مجاناً بكل دول العالم ولتفعيل الواتساب و PayPal
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلب المواقع والخدمات تحتاج الى رقم هاتفي مفعل ومنها الباي بال والواتساب وغيرها من الخدمات ، البعض لا يريد تفعيلها بأستخدام رقمة الهاتفي.

أو تكون الخدمة غير متوفرة في بلدك وتحتاج الى رقم الدولة الأخرى الغير مقيم فيها ، لذلك في هذة التدوينة هنالك طريقة للحصول على رقم أمريكي لتفعيل البايبال والواتساب وكل المواقع التي تطلب رقم هاتفي.

وكذلك يمكنك الأتصال مجاناً بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك كندا ، رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح في نهاية التدوينة ، التطبيق يصلح لأستقبال الكود ويكون على شكل رسالة SMS .

طريقة التسجيل في التطبيق :

الأن بعد أن حملت التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي ، أذا كان لديك حساب على التطبيق فأضغط على LOG IN حيث تقوم بأدخال أسم المستخدم وكلمة السر أما طريقة التسجيل في التطبيق أضغط على SIGN UP أضف أسم المستخدم وأختر باسورد ومن ثم أختر الرقم من مجموعة من الأرقام يعرضها لك التطبيق، أدخل رقم هاتفك لتصلك رسالة التفعيل على شكل كود ضعة في المكان المخصص لة لكي يتم تفعيلة بنجاح كما في الصور أدناه.

رقم أمريكي مجانى

يمكن أستخدام الرقم الأمريكي في تفعيل الكثير من الخدمات التي تحتاج الى رقم هاتفي لتفعيلها مثل PayPal و WhatsApp ويمكنك عمل أتصلات هاتفية مجانية ، حيث تستطيع الأتصال مجاناً بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك كندا ويضاً يمكن الأتصل بأي دولة بتكلفة قليلة مقارنة بالاتصال بالشبكات المحلية ، وأذا كنت تريد تغير رقمك عند الأتصل فهذا التطبيق يغير رقمك عندما تتصل بداخل دولتك أو خارجها.

التطبيق مجاني لكن فية بعض الخدمات المدفوعة وتستطيع شحن التطبيق بالأموال لعمل أتصالات منخفضة التكلفة والمهم أن التطبيق يفعل الخدمات التي تحتاج الى تفعيل بواسطة رقم أمريكي. نتمنى أن تعجبكم هذا التدوينة ولا تبخلو علينا بمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

روابط تحميل التطبيق :

من متجر كوكل بلي

2ndLine

من خارج متجر كوكل بلي

2ndLine

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب ! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد