رابط الأستمارة الألكترونية للتقديم على قطع أراضي سكنية لكافة المواطنين التي أطلقها وزير الأسكان والأعمار

رابط الأستمارة الألكترونية للتقديم على قطع أراضي سكنية لكافة المواطنين التي أطلقها وزير الأسكان والأعمار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 70 لسنة 2019 أعلن وزير الأعمار والأسكان والبلديات السيد بنكَين ريكاني عن أطلاق الأستمارة الألكترونية الخاصة للتقديم على قطع أراضي السكنية على جميع المواطنين وحسب الضوابط المحددة.

الأستمارة الألكترونية للتقديم على قطع الأراضي السكنية

أعلن المركز الأعلامي لوزارة الأعمار والأسكان والبلديات يمكن للمواطنين الأن الدخول الى الأستمارة الألكترونية من على الموقع الرسمي للوزارة الفئات المشمولة للتقديم على قطع الأراضي السكنية (ذوي الرعاية الأجتماعية ، ذوي الأعاقة ، الفئات الأخرى ، وذوي الدخل المحدود ، وكذلك فئات عالية الدخل )



ذوي الرعاية الأجتماعية هم العوائل المستفيدة من الرعاية الأجتماعية التي تستلم راتب الرعاية الأجتماعية فهي مشمولة في التقديم من خلال الأستمارة الألكترونية وتقديم طلب الحصول على قطعة أرض سكنية.

يحق لذوي الأعاقة التقديم على الحصول على قطع أراضي سكنية مجاناً من خلال الدخول على رابط الأستمارة الألكترونية على موقع وزارة الأسكان وملئ الأستمارة بالمعلومات الازمة للحصول على قطعة أرض سكنية.

الفئات الأخرى المقصود بها أن يحق لأي عراقي الحصول على قطعة أرض سكنية وبسعر الخدمات أي سعر مدعوم من قبل الدولة وعلى كل عراقي الدخول الى الموقع وملئ الأستمارة الألكترونية للحصول على قطعة أرض سكنية مجاناً .

أما الفئة الأخيرة المشمولة هي فئات عالية الدخل (القطع الكبيرة) ويقصد بها الفئات التي تريد قطع سكنية كبيرة عليها ملئ الاستمارة الألكترونية للحصول على قطع أراضي سكنية.

أن قرار توزيع الأراضي السكنية على كل المواطنين بدون أستثناء أختر الفئة التي تنتمي اليها وقم بملئ الاستمارة من خلال الرابط المباشر أو من خلال الموقع الألكتروني لوزارة الأعمار والأسكان والبلديات.

الروابط :
رابط الأستمارة الألكترونية
موقع وزارة الأعمار والأسكان والبلديات

‫0 تعليق

اترك رد