تعرف على هذا التطبيق ! أنترنت مجاني 3g,4g,Wifi على جميع الشبكات !!!

تعرف على هذا التطبيق! أنترنت المجاني 3g , 4g , Wifi على جميع الشبكات !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل مستخدم للهواتف الذكية يحلم بأن يجد طريقة للحصول على أنترنت مجاني على شبكة 3g و 4g وكذلك على شبكة Wifi لكنة أصبح لا يصدق وجود تطبيقات الأنترنت المجاني.

لذلك اليوم سوف نجعلك تصدق وجود هذا التطبيقات التي تمكننا من أن نحصل على الأنترنت المجاني ، هذا الشرح مختلف قليلاً عن ماموجود من شروحات التي بكل تأكيد هي فقط للربح وتستخدم الخداع.



‏التطبيق الذي سوف نستخدمة للحصول على الأنترنت المجاني هو غير معروف وربما تسمع بة لأول مرة ، نعم أنة تطبيق حصري للأنترنت المجاني لهواتف Android مع قدرة هذة التطبيق في أستغلال بعض الثغرات في الشبكة مهما كان نوعها وفي أي دولة الأن تستطيع أن تتمتع بالأنترنت المجاني على هاتفك الذكي.

أقرأ أيضاً : طريقة تسريع ألانترنت بأستخدام قيم DNS لشركة Google

أقرأ أيضاً : أحصل على مكالمات مجانية بأي رقم هاتفي محمول أو أرضي  وبكل دول العالم

أقرأ أيضاً : أحصل على سرعة 5G فائقة السرعة في هاتفك فقط طبق هذة الأعدادات


‏ رابط التطبيق الذي نتكلم عنة موجود في نهاية التدوينة ثبتة على هاتفك الذكي مجاناً ، التطبيق يستخدم ملفات Config التي تشبة ملفات الهوست التي تستخدم بمنع الباند في لعبة Pubge Mobile ، لكن هذا التطبيق يستخدم ملفات Config للأتصال بالأنترنت مجاناً.

كيفية تشغيل التطبيق:


‏عند فتح التطبيق تنقر على علامة “+” ومن ثم تختار Open Config كما في الصور اعلاه.حيث تختار ملف Config الذي رابط التحميل الخاص بة في نهاية التدوينة ، أن لم تظهر معك الملفات يجب تحويل لغة هاتفك الى اللغة الأنكليزية حتى تتمكن من العثور على ملف Config الذي تجدة دائماً في مجلد التنزيلات، وبعد أختيار الملف المطلوب كما في الصور أدناه.

أنترنت مجاني لجميع الشبكات

أصغط علىCONNECT للأتصال وعندما تتحول الكلمة من CONNECT الى DISCONNECT حيث تحتاج الى ثواني ليتم الأتصال بنجاح لتتمتع بالأنترنت المجاني مدى الحياة ويمكن أستخدام التطبيق في تسريع الأنترنت عند لعب الألعاب وفي مناطق ضعيفة الأنترنت وفي نهاية التدوينة شارك الموضوع على الفيس بوك وتويتر.

روابط التحميل :
HTTP Custom
ملف Config

 

‫0 تعليق

اترك رد