تعرف على هذا الموقع لشراء فيزا كارد أفتراضية مشحونة لتفعيل PayPal بدقائق

تعرف على هذا الموقع لشراء فيزا كارد أفتراضية مشحونة لتفعيل PayPal بدقائق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الباي بال هو أحد البنوك الألكترونية الأكثر شهرة على مستوي العالم ،ولكل من يعمل على الأنترنت هو بحاجة ماسة الية.

أن الكثير من المواقع تدعم الدفع عن طريق PayPal سواء كنت تعمل على الروابط المختصرة أو في موقع أمزون أما أذا كنت تريد الشراء من الأنترنت فهو وسيلة الدفع الأفضل وتقبلة كل المواقع العالمية.

‏أذا كنت تريد أنشاء حساب باي بال مفعل بدون فيزا كارد في العراق وفي كل الدول العربية وحتى الدول المحظورة أدخل الى الرابط لمزيد من المعلومات ، أما اليوم الباي بال يحتاج الى فيزا كارد لكي يتم تفعيلة لأرسال وأستقبال الأموال، وتعد مشكلة الفيزا أكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها من يريد فتح حساب باي بال.

تعرف على هذا الموقع لشراء فيزا كارد أفتراضية مشحونة لتفعيل PayPal بدقائق


‏لا تتعب نفسك في عمل فيزا وهمية لأن PayPal يعرف ذلك ويتعطل حسابك وتخسر أموالك، ولتفعيل الباي بال بطريقة أمنة وموثوقة لا بد من شراء فيزا كارد حقيقية أو أفتراضية مشحونة ويجب أن تحتوي على 2 دولار.

‏ أن كنت تريد فيزا كارد أفتراضية يوجد رابط موقع موثوق لشراء بطاقة فيزا كارد أفتراضية لتفعيل PayPal فقط ولا تستخدم للشراء من الأنترنت فقط لتفعيل باي بال، رابط الدخول للموقع أسفل التدوينة.

كيفية شراء الفيزا كارد :

‏ يحتوي الموقع على 4 أنواع من الفيزا كارد مشحونة حسب المبلغ الموجود فيها وكذلك السعر مختلف ولتفعيل الباي بال تحتاج فيزا كارد مشحونة 2 دولار، أختر الفيزا والتي سعرها 5 دولار فقط كما في الصورة أدناه.
شراء فيزا كارد أفتراضية ‏أضغط على ADD TO BASKET الأضافتها الى السلة ،الأن أفتح سلة الشراء لتنفتح صفحة ثانية أضغط على PROCEED TO CHECKOUT لتتحول الى صفحة ثانية لأضافة معلومات الفوترة أملئ الحقول كما في الصورة أدناه وهي أسمك وعنوانك كما في الصور أدناه.

موقع شراء فيزا كارد أفتراضية لتفعيل باي بال

أختر وسيلة الدفع بايبال وقم بشراء الفيزا يجب أخذ لقطة شاشة لعملية الشراء من حسابك داخل الموقع وأرسالها الى حساب مالك الموقع على الفيسبوك وبعد عدة ساعات يرسل لك معلومات بطاقة الفيزا كارد عليك بأدخالها في حسابك في الباي بال ليتم تفعيلة وفي بعض الدول قد يطلب الباي بال كود أيضاً صاحب الموقع سوف يرسل لك الكود .

الموقع يحتوي على جميع المعلومات لشراء بطاقة فيزا كارد الأفتراضية وهي صالحة لمدة سنة كاملة الفيزا حقيقية وتحتوي على بعض الدولارات لتفعيل الباي بال وفي نهاية التدوينة شارك هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة شراء فيزا كارد أفتراضية لتفعيل باي بال ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الدخول الى الموقع :
sellvccpay

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Ali قال:

    شكرا على تدوينة كانت رائع والممتعة
    حتى ان كنت ابحث عن طريقة لتفعيل البايبال حتى نصحني احد الاشخاص بشراء بطاقة افترضية او بما يعر vcc vertual credit card for paypal البايبال من هذا الموقع
    https://vccpay.store
    و الحمد الله اصبح حسابي على البايبال الان يرسل ويستقبل الاموال

اترك رد