موقع لشحن شدات Pubge مجاناً وبطاقات Google Play وPayPal بدقائق

موقع لشحن شدات Pubge مجاناً وبطاقات Google Play وPayPal بدقائق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل ترغب بشحن شدات ببجي؟ وتفكر كثيراً في ذلك ليس مقابل المال ! وأنما مجاناً عبر بعض المهام البسيطة مثل أجابة عن الأسئلة وتحميل ألألعاب والأشتراك بقنوات يوتيوب هل الأمر سهل؟ وتستطيع أن نقوم بذلك.

أذا كنت موافق دعنا نذهب سوياً لندلك على موقع لشحن شدات Pubge مجاناً الموقع حقيقي ليس فقط شدات ببجي يمكن أن تحصل على رصيد PayPal و بطاقات Google Play وبطاقات Amazon حيث أن رابط الدخول للموقع أسفل هذة الصفحة.
موقع ربح بطاقات كوكل بلي وباي بال وأمزون وشدات ببجي
‏ يجب أولاً التسجيل في الموقع وذلك بكتابة أسمك ومن ثم أسم المستخدم وبعدها بريد الألكتروني ومن ثم أختر كلمة مرور وضغط على تسجيل الموقع باللغة الإنجليزية لكن أستخدم ترجمة كوكل على متصفح Google Chrome ليسهل عليك فهم الموقع.





‏ أستخدم تطبيق VPN لتحصل على عروض كثيرة لأن الموقع يقدم عروض لكل دولة تختلف عن الدولة الآخرى، وهنالك الكثير من طرق الدفع من ضمنها شحن شدات ببجي فقط ضع ID حسابك وأنتظر لمدة 10 دقائق حيث تجد أن حسابك ببجي تم شحنة UC مجاناً.وأيضاً يدعم الدفع عن طريق باي بال ورصيد كوكل بلي وأمزون.

شحن شدات Pubge UC

طرق جمع النقاط:

طرق جمع النقاط من الموقع عن طريق الأجابة على بعض الأسئلة البسيطة وكذلك تحميل التطبيقات والألعاب وتثبيتها لمدة 30 ثانية ومشاهدة الاعلانات التي تطلب منك بريد الكتروني لتحصل على النقاط أختر العروض ذات النقاط الأكثر ويمكنك الحصول على نقاط من خلال رابط الأحالة الخاص بك ومشاركتة مع أصدقائك .

‏أن عدد النقاط تختلف من لعبة الى أخرى وكذلك من تطبيق الى آخر قد تجدها في تطبيق معين 80 نقطة لكن بعضها يصل الى 500 نقطة ، أدنى عملية دفع لشحن Pubge هي 100 شدة كلما حصلت على نقاط أكثر تشحن شدات Pubge أكثر.

 

الموقع صادق بنسبة 100% ويدفع لك بعد وصولك الى الحد المطلوب مثلاً لشحن 100 شدة لعبة Pubge Mobile تحتاج الى 1480 نقطة ، أيضاً تحصل على بطاقات كوكل بلي وكذلك بطاقات بايبال وكل منها يحتاج الى عدد من النقاط عليك جمعها، وفي نهاية التدوينة نرجو منكم مشاركة هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر وأخبر أصدقائكم بة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الدخول الى الموقع :

عفوا غير متوفر

‫0 تعليق

اترك رد