تطبيق VPN ضد الباند 10 دقائق تهكير Pubge تشغيل VPN وهوست في نفس الوقت

تطبيق VPN ضد الباند 10 دقائق تهكير Pubge تشغيل VPN وهوست في نفس الوقت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعاني من مشكلة الباند في لعبة Pubge Mobile ؟ هل لعبة ببجي موبايل محظورة في بلدك؟ اليوم وجدنا الحل لهذة المشاكل عبر تطوير تطبيق VPN قادر على التخفي عن تهكير لعبة Pubge وضد خورازميات الشركة التي لا تستطيع مهما فعلت أن تكتشف ملفات تهكير اللعبة.

يعمل كتطبيق VPN لفك الحظر عن اللعبة وفي نفس الوقت هو تطبيق VPN هوست لحل مشكلة الحظر في لعبة ببجي موبايل رابط تحميل التطبيق في نهاية هذة الصفحة حمل وثبتة على هاتفك الذكي فهو بصيغة apk.

‏ تستطيع أستخدام هذا التطبيق كتطبيق VPN ضد باند 10 دقائق لأنة يقوم مباشرة بمنع البلاغات التلقائي وأذا كنت تريد حماية أكثر يمكن أستخدام هوست خاص بك لزيادة الحماية أكثر ، أفتح التطبيق وأضغط على Of لكي تشغل VPN أضغط على موافق حتى تتحول الى On ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات كما في الصور أدناه.

تطبيق VPN تهكير ببجي موبايل

أذا كنت تريد حماية أكثر من الباند أضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة وأضغط علىHOST لتنفتح لك صفحة ثانية أضغط على HOST أيضاً وأعطة صلاحيات الدخول لهاتفك لأختيار الهوست الخاص بك كما في الصور أدناه.

حل مشكلة باند 10 دقائق

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات VPN والتي تعمل على الهوست وأصبح من الممكن دمج الفي بي أن مع الفي بي أن هوست لتعمل الطريقة جيداً وتمنع الباند وبعد أستخدامك لهذا التطبيق لن تحصل على باند في تهكير Pubge Mobile .

عند تشغيل VPN فأن التطبيق يقوم بحذف أي بلاغ يرد اليك حتى لو كان من لاعب أو كان من بوت ، وداعاً للباند والى الأبد تطبيق VPN متعدد المهام لحل مشكلة باند 10 أو باند 10 سنوات ، في نهاية التدوينة لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Developer Fahd

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد