تعرف على هذا التطبيق المجنون ! سارع قبل أن يحذف!

تعرف على هذا التطبيق المجنون ! سارع قبل أن يحذف!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعاني من ضعف الأنترنت على هاتفك الذكي ؟ مرحباً بكم في مدونة المطور للمعلوماتية في تدوينة اليوم سوف نعرفكم على الأسباب التي تؤدي الى ضعف الأنترنت على الهاتف.

أن كانت خدمة البيانات أو خدمة Wifi فأنها تعاني من الضعف في الخدمة وهذا يعود الى عدة أسباب منها التطبيقات التي تشتغل في الخلفية مع تزايد التطبيقات الموجودة في هاتفك فأنها تستهلك الأنترنت وأيضاً تستهلك البطارية.

‏ حيث قمنا بتجربة تشغيل الهاتف لمدة ساعة كاملة بدون أنترنت في وضع الطيران لاحظنا أنة لا يوجد أنخفاض في طاقة البطارية وهذا بكل تأكيد كان سببة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وهذا يشمل الأنترنت أيضاً.

‏ أغلب التطبيقات المثبتة في هواتفنا تعمل في الخلفية وتستهلك مزيداً من الأنترنت مثل تطبيق الفيسبوك والواتساب والكثير من التطبيقات حتى التطبيقات العادية فهي تحتوي على أعلانات وبالتالي تستهلك الأنترنت بشكل كبير.

‏ لا تستطيع التحكم بيقاف التطبيقات التي تستهلك الأنترنت والبطارية الا بتثبيت أدوات لأيقاف هذة التطبيقات والحد منها ،ولتتخلص من مشكلة ضعف الأنترنت على جميع الهواتف ذات نظام Android يوجد في نهاية التدوينة تطبيق للتحكم بالتطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف أضغط على الرابط وحمل التطبيق.

‏ التطبيق ليس فقط لأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وأنما هو تطبيق VPN لتسريع الأنترنت للتطبيقات التي سمحت لها بالعمل في الخلفية كما في الصور أدناه.

تسريع الأنترنت

كما ترى في واجهت التطبيق هنالك كلمة “START” أنقر عليها لتشغيل VPN بعد نجاح تشغيل خدمة VPN الأن نتوجة الى الأداة الثانية أو الميزة الثانية في التطبيق وهي Select Apps التي تعني حدد التطبيقات التي تستهلك الأنترنت أضغط عليها حيث تفتح واجهة جديدة في كل التطبيقات أختر منها التطبيقات التي تريد منعها من الوصول الى خدمة الأنترنت كما في الصور أدناه.

توفير شحن البطارية

قم بأختيار التطبيقات التي لا تحتاجها ومنعها من الوصول الى الأنترنت وبقي فقط التطبيقات التي تكون ضرورية للعمل في هاتفك وتحتاج الى الأنترنت ، حاول أن تحدد أكثر التطبيقات التي تشك بأنها هي السبب في ضعف الشبكة، وبعد أتمام جميع الخطوات سوف تجد أن هاتفك أصبح الأنترنت فية سريعاً.

كذلك هذا التطبيق يساعد على الحفاظ على طاقة البطارية وتوفير الشحن والحفاظ على طاقتها وأطالة عمرها ، لا تبخلو علينا في مشاركة هذة التدوينة على الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Block internet access

‫0 تعليق

اترك رد