هذا الموقع يزيل خلفية الصورة بالذكاء الأصطناعي وبأحترافية وبثواني معدودة فقط

هذا الموقع يزيل خلفية الصورة بالذكاء الأصطناعي وبأحترافية وبثواني معدودة فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت مصمم فوتشوب أو مستخدم عادي فهذا الموقع يهمك وسوف تنبهر لما يقوم بة بثواني وبضغطة واحدة تستطيع تفريغ الصورة وأزالة الخلفية بأحترافية.

هل لديك صورة لك أو لمن تحب مهما كانت الخلفية هذا الموقع يقصها بسهولة وبلحظة تستطيع تغير خلفية أي صورة بدون أستخدام فوتشوب أو تطبيقات تفريغ الصور لأنها تعتمد على لون خلفية واحد.

‏لكن الموقع الذي نتحدث عنة يغير الخلفية في أي مكان ، ومن شروط تفريغ الصورة وتغير خلفيتها ان يكون الشخص واضح الملامح بدون تشوية حتى يستطيع الموقع عزل الصورة بنجاح بأستخدام الذكاء الأصطناعي.

‏أذا كنت تريد قص الصورة وتغير خلفيتها فرابط الدخول الى الموقع أسفل التدوينة فهو موقع رائع ومفيد ، بعد الدخول الى الموقع على الواجهة الرئيسية كما في الصورة أدناه.

موقع تفريغ الصور بأحترافية

أولاً عليك أختيار صورة من خلال الضغط على Upload Image للدخول الى ملفات هاتفك لأختيار الصورة المحددة بشرط أن تكون عالية الدقة وواضحة بدون تشوية.

تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي

تستطيع أختيار الصورة من المكتبة الأستديو أو التقاط صورة بواسطة الكامرة وبعد ثواني نحصل على الصورة ذات خلفية مفرغة حملها لهاتف من خلال الضغط على Download لحفظها على هاتفك الذكي كما في الصور أدناه.

موقع أحترافي لتفريغ الصور

فعلاً موقع أحترافي يفيد كل من يبحث عن طريقة لتغير خلفية الصور وتفريغها بنقرة واحدة ، الموقع مجاني بالكامل وخالي من الأعلانات وكذلك دقة الصورة عالية بنفس دقة الصورة الأصلية بدون تموية أو تشوية.

جرب الموقع الأن وسوف تتعجب منة وسوف تشكرنا علية، شارك الموضوع على فيسبوك وتويتر وأخبر أصدقائك بهذا الموقع ليستفاد منة أكبر عدد ممكن.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الدخول للموقع :
remove.bg

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للأندرويد !!! عرض مجاني سارع وحصل علية ! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد