شركة Plex تطلق تطبيقها لمشاهدة الأفلام الأجنبية مجاناً وتنافس خدمة Netflix المدفوعة

شركة Plex تطلق تطبيقها لمشاهدة الأفلام الأجنبية مجاناً وتنافس خدمة Netflix المدفوعة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة Plex أعلنت عن أطلاق منصة جديدة لمشاهدة الأفلام الأجنبية بشكل مجاني عبر تطبيقها الذي يحمل نفس الأسم ،حيث يظم هذا التطبيق آلاف الأفلام المجانية وبذلك هي تتحدى شركة Netflix المدفوعة.

كانت شركة Plex في البداية منصة لخزن الأفلام والمسلسلات لعدد من المستخدمين ومشاهدتها في أي وقت يرغبون ،أما اليوم الشركة أعلنت أن هذة الخدمة ستكون متاحة للجميع من خلال التطبيق الخاص بها.

‏سارع الأن وحمل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة ، وتصبح هذة الشركة كغيرها من الشركات تبث محتوى الأفلام لكن مجاناً عكس خدمات المماثلة مثل نتفلكس و HBO و Disney وغيرها من الشركات التي تبث المحتوى المدفوع.

تطبيق Plex لمشاهدة الأفلام الأجنبية ‏تستطيع الأن مشاهدة العديد من الأفلام الأجنبية والمسلسلات على مختلف المنصات مجاناً بعد تحميل التطبيق يجب التسجيل في التطبيق من خلال حسابك على كوكل أو الفيسبوك أو أنشاء حساب عادي عبر البريد الألكتروني كما في الصور أعلاه.

وبعد تسجيل الدخول تجد أمامك مكتبة الأفلام والمسلسلات المجانية أستمتع بوقتك وشاهد أفلامك المفضلة عبر منصة شركة Plex للأفلام والمسلسلات ،حيث يكون لديك حساب مجاني على هذة المنصة التي تعتبر المنافس الأقوى لخدمة Netflix وغيرها ،لذلك أستغل هذة الفرصة وسجل مجاناً .

يعتبر هذا التطبيق الذي تمتلكة Plex من التطبيقات الجديدة التي أطلقت تواً من ناحية التصميم فهو فريد يحتوي على الكثير من الأقسام لتسهيل تصفح التطبيق بسلاسة.

شاهد أفلام الأكشن والدراما والخيال العالمي بجودة FULL HD وكذلك شاهد المسلسلات على هاتفك Android بدون دفع الأموال والأشتركات هذة الخدمة من Plex هي مجانية الى الأبد.

ما رئيك في هذة الخطوة التي أتخذتها شركة Plex ؟ أعطنا رئيك بها وكتب تعليق أسفل التدوينة وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر ليصل الى الجميع.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Plex

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد