تطبيق خطير لتغير ملامح الوجه عبر تقنية الذكاء الأصطناعي 

تطبيق خطير لتغير ملامح الوجه عبر تقنية الذكاء الأصطناعي 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقنية الذكاء الأصطناعي أصبحت تخيف المجتمعات حيث تستخدم في بعض الأحيان لألحاق الضرر بالأخرين، فهي خطرة جداً على الناس عندما يتم وضع أحدهم في فيديو فاضح حيث يبتز الكثير منهم او يلقى طريقة على الأنترنت مثل فضيحة تطبيق FaceApp الروسي الذي أتهم بالكثير.

وهنالك تقنيات ذكاء أصطناعي تستخدم ضد الشعوب في بعض الدول لتتبعهم ، وربما تنضيف تقنية الذكاء الأصطناعي بعض المرح أذا أستخدمت بشكل صحيح وخاصة في تطبيقات تعديل الصور ، وعلى غرار تطبيق FaceApp الذي كان يستخدم الذكاء الاصطناعي في تغير شكل الأشخاص وأظهارهم في أخر أيام حياتهم.

‏أحببت أن أشارك معكم تطبيق يستخدم الذكاء الأصطناعي لتحويل ملامح وجهك ليكون مشابهاً لوجوة مشاهير هوليود او لاعبين رياضيين مشهورين ، والأستخدام التطبيق وتجربتة على هاتفك Android حيث الرابط الخاص بتطبيق اليوم موجود أسفل التدوينة بصيغة apk.
التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي ‏أفتح التطبيق لأختيار صورة من الأستديو أو ألتقاطها بواسطة كامرة الهاتف ، بعد أختيار الصور المحددة أضغط على علامة صح كما في الصور أعلاه.

تطبيق LikeStar الخطير

يقوم التطبيق بمسح الصورة عبر تقنية الذكاء الأصطناعي وانتظر لبضع ثواني حتى يكمل التطبيق مسح الصورة وبعد الأنتها تظر لك هذة الواجهة كما في الصور أعلاه.

تقنية الذكاء الأصطناعي

تحتوي هذة الواجهة على شخصيات المشهور مثل الممثلة Anjelina و Bruce و Chris وبعد أختيار الشخصية تتحول صورتك لتشابة تماماً صورة الشخصية الشهيرة من هوليود وتستطيع حفظ الصورة في هاتفك أو مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي للمزاح مع أصدقائك.

هنالك الكثير من الشخصيات التي يدعمها التطبيق منها أغلب شخصيات هوليود والشخصيات الرياضية والمطربين العالمين والكثير من الشخصيات المشهورة الأخرى، تطبيق خطير يستخدم تقنية الذكاء الأصطناعي لتغير ملامح وجهك ليكون مشابة لملامح وجة الشخصيات ونترككم مع هذا التطبيق الذي نتمنى أن ينال أعجابكم ولا تبخلو علينا في مشاركتة على الفيس بوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
LikeStar

‫0 تعليق

اترك رد