تطبيق لتقوية شبكة الواي فاي تحويل هاتفك الى راوتر أرسال Wifi لمسافة أبعد

تطبيق لتقوية شبكة الواي فاي تحويل هاتفك الى راوتر أرسال Wifi لمسافة أبعد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نقطة الأتصال المحمولة الموجودة في الهواتف الذكية لأرسال الأنترنت حيث يكون هاتفك بمثابة راوتر لتوزيع الواي فاي للأجهزة الأخرى مثل هاتف صديقك ، أذا كنت تستخدم بيانات الهاتف 4g,3g فهذة الطريقة تنفع معك لأنها موجودة في أغلب الهواتف الذكية.

أما بالنسبة الى الواي فاي فهذا غير ممكن ، أن الراوتر لا يستطيع توزيع الواي فاي بشكل منتظم بكل أنحاء المنزل حيث تكون التغطية غير جيدة في بعض الأماكن خاصتاً أذا كان المنزل كبير ولا تصلك شبكة Wifi بشكل جيد ويعاني الأنترنت لديك من تقطع وضعف في الخدمة لأنك بعيد عن مصدر الأنترنت وهو الراوتر.

ولحل هذة المشكلة وزيادة قوة أرسال الواي فاي الى مسافة أبعد ومن دون الحاجة الى شراء مقوي شبكة الواي فاي، تحتاج الى تطبيق مشاركة Wifi ويمكن تحميلة من الرابط أسفل الصفحة ، التطبيق مجاني لكن فية بعض الميزات المدفوعة مثل الجدار الناري لحماية الهاتف وكذلك النسخة الكاملة تكون بدون أعلانات.

التطبيق يدعم اللغة العربية، بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على الهاتف أفتح التطبيق والذي الا يحتاج الى أعدادات معقدة ، في الواجة التطبيق تجد أسم الشبكة وكلمة السر التي سوف يرسلها هاتفك بعد أستلام الواي فاي من الراوتر.

تقوية شبكة الواي فاي تحويل هاتفك الى راوتر
‏فقط عليك التعليم على المربع بعلامة صح كما في الصورة لتشغيل الشبكة ، أن مدى هذة الشبكة يصل الى 10 أمتار ، وتستطيع جعل الأجهزة تتصل بشبكتك بدون باسورد وهي بتفعيل خيار WPS كما في الصور أعلاه.

هاتفك يكون مقوي شبكة Wifi وبدون أن تحتاج الى شراء مقوي شبكات الواي فاي حيث يكون هاتفك بمثابة راوتر ثاني أو مقوي شبكة الواي فاي، أن أعجبكم هذا التطبيق شاركة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 

 

رابط تحميل التطبيق:
NetShare

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن