أتصل بأي شبكة Wifi بدون باسورد كشف شبكات الراوتر المخفية أظهار جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك

أتصل بأي شبكة Wifi بدون باسورد كشف شبكات الراوتر المخفية أظهار جميع الأجهزة المتصلة بشبكتك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوجد في الراوتر خيار الشبكة المخفية عند تفعيلة تصبح شبكة Wifi مخفية الأسم ،عندما يبحث عنها أي شخص لا تظهر أبداً ، هذا الخيار موجود في كل أنواع الراوترات والكثير من الناس يعرفونها ، وتستخدم لحماية الشبكة من الأختراق من الهكرز.

لكن اليوم الأمر مختلف كلياً مع ألأداة المدفوعة لأظهار الشبكات المخفية، ومن خلالها تستطيع معرفة الشبكات ضعيفة الحماية التي يمكن بسهولة أختراقها بسبب قدم الراوتر وعدم تحديثة.

أضافة الى وجود ثغرة wps الموجودة كذلك في معظم الراوترات التي يتم تفعيلها عن طريق الخطاً ، توجة بالنزول الى أسفل التدوينة حيث تجد رابط الأداة هي مدفوعة أذا بحثت عنها على Google Play لكن يمكن تحميلها مجاناً فهي سهلة وبسيطة وتدعم اللغة العربية ، نأتي الى كيفية أظهار شبكة الواي فاي المخفية والأتصال بها مجاناً .

عند فتح الأداة هنالك ثلاث أقسام رئيسية هي كالتالي:

الشبكات:

في هذا القسم الذي تجد فية كل الشبكات الظاهرة والخلفية والتي يمكن الأتصال بها مجاناً ، أذا كانت شبكة الواي فاي تحتوى على علامة صح باللون الأخظر فهذة الشبكة ضعيفة الحماية ويمكن الأتصال بها وأختراقها بسهولة لتحصل على الأنترنت المجاني وهنالك مربع علم علية لفلترة شبكات Wps وظهارها فقط.

شبكات الواي فاي المخفية

الأجهزة :

هذا القسم معني بالعثور على كل الأجهزة المتصلة بالشبكة المتصل بها سواء كانت هواتف ذكية أو حواسيب او أي جهاز يستخدم الواي فاي ، فبهذة الطريقة تعرف عدد الأجهزة المتصلة بشبكتك.

ويمكن بسهولة أن تعرف هل هنالك جهاز متطفل متصل معك وربما يجسس عليك ، مع عرض كافة المعلومات لكل جهاز مثل Ip و MAC Address وغيرها من المعلومات المهمة، فهذة الأداة تستطيع الكشف عن أي جهاز متصل بشبكة Wifi خاصتك من دون أذنك.

القنوات :

هذا القسم يعرض كل القنوات التي يستخدمها الراوتر التي تكون موجودة عند صاحب البرج ، حيث تجد الكثير من القنوات وتستطيع معرفة على أي قناة متصل الراوتر على تردد 5Ghz و 2.4Ghz أضافة الى بعض الأعدادات الموجودة داخل هذة الأداة الرائعة لأظهار الشبكات المخفية الموجودة في الجوار ، نتمنى أن تعجبكم هذة الأداة ولا تبخلو علينا في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعف أكث على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة :
WPSApp Pro

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن