أربح بطاقات Google Play و شحن شدات UC ببجي مجاناً

أربح بطاقات Google Play و شحن شدات UC ببجي مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة حصرية لربح بطاقات كوكل بلي بهاتفك الذكي ، ليس فقط تربح أرصدة Google Play وأنما تستطيع ربح رصيد باي بال وكذلك بطاقات Amazon ، هذة الطريقة تختلف عن ما مشروح على اليوتيوب أو على الأنترنت ، لأنها تتميز بالمصداقية بنسبة تصل الى 100%.

أقرأ أيضاً : طريقة ربح بطاقات Google Play وشحن شدات ببجي UC مجاناً

أقرأ أيضاً : أشحن شدات ببجي UC مجاناً وأحصل على بطاقة الترقية كل موسم مجاناً بهذا التطبيق الجديد

أقرأ أيضاً : طريقة ربح بطاقات Google Play وشحن شدات ببجي UC مجاناً

وهنالك طريقة أخرى لربح بطاقات كوكل بلي قد أشرنا اليها سابقاً يمكن الرجوع من خلال الرابط ، طريقة اليوم تستطيع أستخدامها لشحن شدات ببجي بالرصيد الذي سوف تجنية من خلال هذة اللعبة البسيطة التي رابط التحميل الخاص بها في نهاية هذة الصفحة، عند فتح اللعبة تحتاج الى أضافة كود الذي تجدة أيضاً في نهاية التدوينة.

شحن شدات ببجي

أن طريقة ربح المال من هذة اللعبة هو حقيقي فبمجرد أضافة الكود سوف تحصل على مجموعة من النقاط أما طرق جمع النقاط والجواهر وأرصدة كوكل بلي فهي من مشاهدة الأعلانات وللعب اللعبة.



أن الحصول على الجواهر داخل اللعبة هو أحد الطرق البارزة لجمع المال ويتم جمع الجواهر عن طريق مشاهدة الأعلانات وكذلك لعب اللعبة ، أضافة الى جمع الجواهر عند مشاركة التطبيق على الواتساب وكذلك مشاركة الكود الخاص بك ورابط الدعوة أيضاً تحصل على نقاط ويمكن أستبدالها برصيد البايبال بسهولة.

كل أعلان تشاهدة تحصل على رصيد كوكل بلي وعندما تلعب في اللعبة تحصل على بطاقات كوكل بلي بسرعة مجرد أعلان أنتظر الى أن ينتهي حتى تحصل على المكافئة ، وكلما تلعب في اللعبة أكثر تحصل على دولارات أكثر وبها تشحن UC للعبة Pubge Mobile مجاناً.

هذة اللعبة حقيقية وتدفع المال بعدة طرق عن طريق بطاقات Google Play وكذلك أرصدة PayPal أضافة الى أرصدة Amazon وبها تشحن شدات ببجي عندما يصل المبلغ الى 100 دولار هذا بالنسبة لرصيد كوكل بلي،

أما الدفع مقابل الجواهر لأرصدة البايبال فكل رصيد بايبال يحتاج الى عدد من الجواهر للحصول على المال وهذة يشمل أيضاً رصيد Amazon يحتاج الى العدد المطلوب من الجواهر.

عندما تشارك الكود الخاص بك ورابط الدعوة تحصل على المزيد من الأموال وكذلك مشاركة التطبيق على مواقع التواصل الأجتماعي وكل هذة الطرق في النتيجة سوف تجني المال مجاناً وتشحن شدات UC ببجي مجاناً.

رابط تحميل اللعبة:
Knife Dash
الكود
93M7YX9

 

‫0 تعليق

اترك رد