هل تهكير Pubge Mobile قانوني أم لا ؟ وهل يعتبر جرماً ؟ هكر VIP جديد بدون ملفات

هل تهكير Pubge Mobile قانوني أم لا ؟ وهل يعتبر جرماً ؟ هكر VIP جديد بدون ملفات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير يسأل هل تهكير لعبة ببجي موبايل قانوني؟ وهل يحاسب علية القانون؟ المعرف عن التهكير وبمعنى الأختراق الحقيقي غير موجود في Pubge وأنما هو تهكير ملفات خاصة باللعبة فقط ولا تتعدى ذلك.

حيث لا يعد تهكير Pubge Mobile أختراق فهو لا يحاسب علية القانون كغيرة من المعاصي التي يقوم بها الناس ولا يحاسبهم القانون ، أنة هكر ببجي يعتبر غش في اللعبة فقط ، أي أن الذي يقوم بستخدمة يغش في اللعبة للحصول على بعض الميزات التي تفوقة على الاعبين الأخرين.

‏ومن الطبيعي يفوز في النهاية من لدية هكر لكن في المقابل هو يضر الاعبين حيث يتم قتلهم بسهولة ويفسد عليهم متعة اللعب ، والى الأن لا يوجد حل لهذة المشكلة المنتشرة على الرغم من أن الشركة توعدة من يغش بغلق حسابة كما في هذة التدوينة التي يمكن الدخول اليها من خلال الرابط والتي تحدثنا فيها عن التحديثات الجديدة التي أطلقتها الشركة.

‏ أن هكر ببجي لا يعتبر جرماً يحاسب علية القانون وأنما هو شيئ عادي ومن محاسبة علية لحد الأن ، فقط المحاسبة تأتي من الشركة بحظر الحسابات التي تستخدم الهكر، وأن من يقوم بتهكير اللعبة هو للترفية وحتى الفيديوهات على اليوتيوب هي لا تشجع على الهكر في الألعاب وهي فقط مركزة على لعبة ببجي موبايل ولا تتعداها مطلقاً.

‏ يوجد هنالك العاب تم تهكيرها والغش فيها لكن ليس بهذا الأنتشار الذي مع لعبة Pubge Mobile ، ولا يوحد سند قانوني على أن يقوم بتهكير اللعبة توحة لة عقوبة ، ومع أن تهكير ببجي غير قانوني لذلك في هذة التدوينة لدينا تهكير لعبة Pubge Mobile بدون هوست وبدون VPN وبدون ملفات Lib وبدون كاسر الحماية وبدون أنتي باند.

‏ فقط نستخدم ناسخ وكيم كاردن وسكربت باللغة العربية وبدون باند 10 سنوات كل الروابط في نهاية هذة التدوينة لكن لا تبين نفسك أنك هكر فلن تحصل على باند مطلقاً ،أن أعجبكم موضوع اليوم لا تنسو مشاركتة على الفيس بوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل:
الناسخ
الكيم كاردن
السكربت

سكربت ألوان 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن