شاشة تحديث سجلات المتقاعدين/ هيئة التقاعد العامة

شاشة تحديث سجلات المتقاعدين/ هيئة التقاعد العامة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هيئة التقاعد العامة تدعو المتقاعدين الى تحديث سجلاتهم أي بياناتهم عبر شاشة تحديث سجلات المتقاعدين وكذلك تدعو ورثة المتقاعدين الى تحديث سجلاتهم أو من وكل الية أستلام الراتب التقاعدي وفي هذة التدوينة سوف نشرح لكم كيفية تحديث البيانات.

أستمارة هيئة التقاعد العامة

كيفية ملئ شاشة تحديث سجلات المتقاعدين:

بعد الدخول الى الرابط الموجود في نهاية التدوينة الذي هو رابط شاشة تحديث سجلات المتقاعدين وبياناتهم أما كيفية ملئ شاشة تحديث سجلات المتقاعدين فهي كاتالي :

في الخانة الأولى تكتب الأسم الرباعي للمتقاعد حيث تكتب الأسم وبعدها أسم الأب وبعدها أسم الجد وبعدها أسم أب الجد وبعدها اللقب كما في الصورة أدناه.

وننتقل بعدها الى كتابة أسم الأم وأسم أب الأم وأسم جد الأم وبعدها تاريخ ولادة المتقاعد وبعدها جنس المتقاعد أن كان ذكر أو أنثى كما في الصورة أدناه.

ننتقل الى كتابة المحافظة التي تسكن فيها وبعدها أختر الهوية التعريفية أن كانت لديك بطاقة موحدة أختر البطاقة الموحدة ومن ثم أكتب رقم البطاقة الموحدة أما اذا كانت لديك جنسية فأكتب رقمها وتجدة في الواجهة الأمامية للجنسية وبعدها أكتب السجل كما في الصورة أدناه.

وبعد ذالك تجد رقم الصحفة أيضاً تجدة في الواجهة الأمامية وأسم دائرة الأحوال وهي موجودة أيضاً في الواجهة  الأمامية وأذا كنت مقيماً أكتب وثيقة الأقامة وبعدها أكتب الحالة الزوجية ومن ثم أكتب المهنة مثلاً طالب أو موظف وغير ذلك وأذا كان المتقاعد نفسة أكتب متقاعد كما في الصورة أدناه.

بعد ذلك أكتب الرقم الهاتف الخاص بك ويجب أن يكون صحيح ويعمل وبعدها أكتب الرقم التقاعدي وبعدها صلتك براتب الشهيد أو المتقاعد مثلاً أخوة أبنة وهاكذا كما في الصورة أدناه.

بعدها أختر نعم أذا كان لديك راتب رعاية أجتماعية او أختر كلا أن لم يكن لديك راتب رعاية أجتماعية ومن بعدها أختر نعم أن كنت تستلم أكثر من راتب تقاعدي وان لم يمن لديك راتب تقاعدي ثاني أختر كلا وآخيراً أضغط على خزن المعلومات.

هيئة  التقاعد العامة تدعو جميع المتقاعدين وورثتهم عبر شاشة تحديث المتقاعدين من الربط أدناه على تحديث السجلات الخاصة بهم حتى لا تضيع حقوقهم لربما، طريقة ملئ الأستمارة جداً سهل فلن تحتاج الذهاب الى المكاتب وصرف الأموال.

شاشة الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة ملئ أستمارة شاشة تحديث المتقاعدين ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الأستمارة :
شاشة تحديث المتقاعدين

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن