تطبيق لربح 200 دولار مقابل الأجابة على بعض الأسئلة سارع وشارك لجني المال مجاناً

تطبيق لربح 200 دولار مقابل الأجابة على بعض الأسئلة سارع وشارك لجني المال مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق أنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الأجتماعي في الأيام الماضية ، تطبيق يعطيك المال مقابل الأجابة على بعض الأسئلة الثقافية ، التطبيق تابع لمؤسسة سعودية هدفها نشر الثقافة في الوطن العربي.

كل يوم هنالك مجموعة من الأسئلة عليك الأجابة عنها لتربح الجوائز والمال ، العديد من الأشخاص يحملون مئات التطبيقات الخاصة بالألغاز والثقافة والمعلومات حيث أن هذا التطبيق تستطيع ربح المال منة عن طريق المسابقات التي تجرى يومياً قد تصل المبالغ التي تربحها الى 200 دولار.

تطبيق تحدي وصلة مباشر
‏ هدف هذة المؤسسة السعودية هي تثقيف الناس لتثريهم بالمعلومات العامة التي يحتاجونها في حياتهم اليومية اما كيفية أستخدام التطبيق في البداية حمل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وثبتة على جهازك.

‏يطلب منك التطبيق وضع رقم هاتفك لتحقق من هويتك حيث ياتيك عبر الرقم الذي سجلت بة كود ضع في المكان المخصص كما في الصور أدناه.

تطبيق سعودي لربح المال

وبعد تفعيل التطبيق عن طريق الرقم الهاتفي ، تختار أسم مناسب ومن ثم تختار صورة رمزية لك ، وبهذا الخطوات البسيطة قد تم تسجيلك في التطبيق ، أما المسابقات التي يجريها التطبيق فهي يومياً في تمام الساعة 10:30 مساء كل يوم ، عدد الأسئلة هي 12 سؤال في مختلف الواضيع.

تطبيق أنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي

عليك الأجابة على جميع الأسئلة 12 ولك سؤال عليك الأجابة عنة خلال 10 ثواني فقط وأن لم تجيب عليها بشكل صحيح سوف يتم أستبعادك من المسابقة، أما الفائزون في المسابقة فيتم أجراء قرعة عليهم يومياً لأختيار الفائزين ليربحو مبلغ يصل الى 200 دولار.

تهدف هذة المؤسسة السعودية التي طورت هذا التطبيق الى رفع المعنويات للأشخاص المتسابقين عن طريق ربح المال وبالتالي أنت تستفاد من التطبيق من الناحية العلمية لتكتسب الكثير من المعلومات ومن الناحية المادية لتربح الكثير من الأموال.

وفي حالة فوز شخصين يتم تقسيم المبلغ بينهم بالتساوي ، أما طرق الدفع فهي ثلاثة : شحن الهاتف برصيد أو عن طريق الباي بال أو عن طريق التحويل البنكي الى حسابك المصرفي أما المبلغ السحب أقل شيئ 10 دولار ، التطبيق متوفر لنظام Android ونظام IOS وبدون أعلانات ومجاني.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل:
للأندرويد : أضغط هنا
للآيفون : أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد