لكل من يمتلك هاتف ذكي يجب أن يثبت هذا التطبيق!!!

لكل من يمتلك هاتف ذكي يجب أن يثبت هذا التطبيق!!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تبحث عن تطبيق مميزة ؟ تطبيق يقدم خدمة مفيدة وفريدة ! تطبيق لن تستغني أبداً أذا كنت طالب أو موظف أو أنسان عادي لا يقرأ ولا يكتب، نعم هنالك بعض التطبيقات مهمة لكل من يستخدم ويمتلك هاتف ذكي الذي بواسطتة أصبحت الحياة أكثر سهولة ويسر.

نعم أنة الهاتف الذكي الذي بدون التطبيقات لن يساوى شيأً ، من المستحين أن تنسى فضل التطبيق الذي سنعرضة عليكم لكن الكلمات لن تكفي عند وصف هذا التطبيق، أذا كنت شخص بطيئ الكتابة على كيبورد الهاتف أو شخص يعاني من الأخطاء الأملائية أو شخص لا يقرأ ولا يكتب.

‏على حد سواء يفيدكم هذا التطبيق الذي يستطيع تحويل الصوت الى نص ، أنت تقول الأن هنالك الكثير من التطبيقات تقدم هذة الخدمات نعم صحيح لن لكن هذا التطبيق مختلف عن كل التطبيقات فهو قادر على تحويل أي صوت أي شخص يتحدث الى نص سواء كان صوت بشري أو صوت عبر التلفاز أو صوت من مقاطع اليوتيوب.

لكل من يمتلك هاتف ذكي يجب أن يثبت هذا التطبيق!!!
‏ فيمكن لهذا التطبيق أن يعمل في خلفية الهاتف ويكتب أي صوت بدون أخطاء يكتب كل شيئ تقولة بدون مشكلة ، رابط التحميل أسفل التدوينة جرب التطبيق وسوف تنبهر مما يفعلة على هاتفك.

‏ أذا كنت صاحب مدونة أو قناة على اليوتيوب التطبيق يفيدك بشكل كبير ، تريد أرسال رسالة عبر مواقع التواصل الأجتماعي فقط عليك التكلم والتطبيق يكتب ، وبشكل أحترافي التطبيق مجاني وبدون أعلانات أثناء التكلم والتطبيق يكتب ماتقولة.

‏يدعم كل الهواتف Android ، التطبيق يدعم اللغة العامية لكل الدول العربية والأجنبية فقط أختر لغة بلدك وتكلم ، تستطيع نسخ النص المكتوب وأستخدمة في الغرض الذي تكلمت من أجلة والتطبيق كتبة.

‏التطبيق بسيط وسهل جداً أي شخص يستطيع أستخدامة مهما كان مستواه التعليمي حتى لو كان أمياً ، الآن وصلنا الى نهاية هذة الموضوع لهذا اليوم نرجو دعمنا بمشاركتة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن