تطبيق خطير !!! لحماية الهاتف الذكي من ملفات التجسس

تطبيق خطير !!! لحماية الهاتف الذكي من ملفات التجسس
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تتصل بشبكة واي فاي وتثبت تطبيقات كثيرة فهذة الموضوع يهمك لذلك عليك قراءتة جيداً، أن الأتصال بشبكات Wifi العامة كالتي في المقاهي أو ما تسمى “الكوفي شوب” أو أي شبكة واي فاي هذا يعرضك للخطر.

قد يكون من ضمن المتصلين بنفس شبكتك هكر فهو يستطيع التجسس على هاتفك وأختراقك وبنقرات بسيطة أكثر مما تتصور عن طرق تطبيقات العين الثالثة أو الرجل في الوسط هي أدوات متوفرة بكثرة لأختراق الهواتف لذلك تجنب الأتصال بمثل هذة الشبكات بدون تطبيقات حماية التي تعمل على تشفير أتصالك لمنع من يريد أختراق هاتفك.

أما من ناحية أذا كنت تثبت الكثير من التطبيقات من المتاجر الرسمية كمتجر Google Play أو من خارج المتاجر الرسمية بصيغة apk هي الأخرى لا تخلو من برمجيات التجسس، أنت تثبت التطبيق وتعطية صلاحية الوصول لملفات هاتفك وبذلك أعطية التصريح للدخول الى الهاتف.

‏وهذا يشمل كل التطبيقات حتى متجر كوكل بلي توحد تطبيقات متهمة بالتجسس مثل ماتم الأعلان عنة مؤخراً ، ولحماية هاتفك أثناء الأتصال بشبكات Wifi العامة أو شبكات الواي فاي الخاصة بأصدقائك أو أي شبكة واي فاى يتصل بها عدة مستخدمين.

‏ لذلك يجب أن تكون في هاتفك وفوراً أداة حماية تحميك وتحمي خصوصيتك على الأنترنت من أن تنتهك، أنتقل الى أسفل التدوينة لتجد رابط أداة فعالة بنسبة 100% لحماية الهاتف وتشفير أتصالة بالأنترنت عن طريق الواي فاي وكذلك حماية الهاتف من برمجيات التجسس المزروعة في التطبيقات التي تحمل العشرات منها يومياً مثل ملفات تهكير Pubge Mobile .

أداة حماية هاتفك من التجسس

‏بعد أن حملت الأداة أفتحها ومن ثم الضغط على كلمةGET STARTED لترى مجموعة من الأدوات بداخلها لمساعدتك في حماية هاتفك وهي كالتالي :

أداة WiFi Police:

هذا الأداة مهمة لفحص شبكة الواي فاي المتصل بها عن طريق الراوتر وعند الضغط عليها تفتح معك صفحة ثانية حيث عليك تفعيل خيار Real-Time Anti-Hack: Off ليتم تشفير أتصالك بشبكة Wifi سواء كانت العامة أو المنزلية حيث يظهر لك تنبية لأي شخص يحاول الدخول لهاتفك من خال BUSTED HACKERS(0) عندما تجد الصفر قد تغير الى 1 فأكثر فأعلم أن هنالك من يحاول أختراق هاتفك كما في الصور أدناه.

أداة WiFi Police

أداة WiFi Scanner:

أن شبكة Wifi تحتاج الى أداة فحص للتأكد من خلوها من برمجيات التجسس التي يتم أرسالها الى هاتفك لذلك تعمل هذة الأداة على عمل مسح للشبكة الواي فاي لتعطيك تنبية للهكر الذي يحاول التسلل لهاتفك وأيقافة من الدخول الية كما في الصورة أدناه.

أداة WiFi Scanner:

أداة Inspector:

هذة الأداة الملقبة بالمفتش التي تعمل على تفتيش الهاتف للبحث عن التطبيقات المشبوهة والتي تعمل داخل هاتفك ، حيت تجري فحصاً على كل ماموجود في هاتفك الذكي من تطبيقات وملفات للتأكد منها وعند أكمال الفحص تظهر عبارة “You are Safe for No ” بمعنى أن هاتفك آمن الآن كما في الصورة أدناه.

أداة WiFi Scanner

أداة Privacy Analyzer :

الخصوصية أمر مهم لكل مستخدم على الأنترنت وحتى لا يتم أنتهاك خصوصيتك هذة الأداة تعمل على البحث عن التطبيقات التي تخترق خصوصيتة أو التطبيقات الخطرة عند النقر عليها تبدأ بفحص الهاتف وعند الأنتهاء تظهر لك عبارة ” “No Risky App Found” بمعنى أن هاتفك خالي من التطبيقات الخطرة والمشبوهة كما في الصورةأدناه.

أداة Privacy Analyzer

بعد أستخدام كل الأدوات التي ذكرناها أعلاه وفحصت هاتفك جيداً أنت الأن في مأمن ولن يستطيع أحد أختراق هاتفك الذكي مهما حاول عن طريقة شبكة Wifi المتصل بها وكذلك أنت آمن من التطبيقات الخطيرة التي تنتهك الخصوصية . نتمنى أن يعجبكم هذا موضوع ولدعمنا لا تنسو مشاركتة على الفيس بوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة :
Hackuna

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن