حل مشكلة باند 10 دقائق لعبة Pubge Mobile حلاً جذرياً ونهائياً

حل مشكلة باند 10 دقائق، أداة rest لحل مشكلة باند 10 دقائق ، تهكير Pubge بدون باند ، طريقة جديدة أداة rest تهكير ببجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة سوف نحل لكم مشكلة باند 10 دقائق في لعبة ببجي موبايل ، سوف نعتمد على طريقة جديدة لحل هذة المشكلة التي مازل يعاني منها من يريد أن يهكر لعبة Pubge Mobile ، في هذة الطريقة الحصرية سوف نستخدم أداة ترسيت الواي فاي أذا كنت متصل بها تعمل هذة الطريقة فقط على الواي فاى أما أذا كنت متصل بشبكة بيانات الهاتف فهذة الطريقة لا تعمل معك.

أداة Rest

بعد تحميل كل الأدوات وأذا كنت لا تعرف كيفية تشغيل الهكر أدخل الى التدوينة  من خلال الرابط لمزيد من المعلومات  ،نأتي الأن الى خطوات تهكير لعبة Pubge Mobile على هاتف Android مهما كان نوعة في البداية يجب أن تكون لديك لعبة ببجي لتهكيرها أضافة الى أدوات تهكير ببجي المعتادة والتي شرحنها أكثر من مرة مثل الكيم كاردن والناسخ وملفات كسر حماية اللعبة وكذلك مدير ملفات MT وكذلك السكربت.

بعد تشغيل الناسخ ونسخ الكيم كاردن ومدير الملفات ولعبة ببجي الى داخل الناسخ ومن ثم تشغيل ملف كسر حماية اللعبة عن طريق مدير ملفات MT وتشغيل الكيم كاردن والدخول الى اللعبة وفتح الكيم كاردن وأختيار السكربت والبدأ بتشغيل أدوات السكربت لتهكير اللعبة.

يأتي الأن دور أداة الترسيت أي تشغيل وأيقاف شبكة Wifi نفترض أنك حملت الأداة وقمت بتشغيلها ويجب أن تظهر الأيقونة طافية على الشاشة لتسهيل الوصول اليها ، أنت الأن داخل الكيم في لعبة ببجي موبايل عليك الأنتباه جيداً لتنجح معك الطريقة.

تشغيل أداة rest:

عندما يصل الزون الأول الى 0.00 تبحث عن مكان لتختبئ بة وتقوم بالضغط على أيقونة أداة rest لفتحها ومن ثم الضغط على off ليقاف تشغيل الواي فاي ، أنتظر لمدة 30 ثانية وقم بالضغط على on من داخل أداة الترسيت ليشتغل الواي فاى الأن تم مسح جميع البلاغات.

تطبق نفس الخطوات عندما تقتل 3 أعداء وأيضاً تقوم بتطبيق نفس الخطوات التي ذكرنها أعلاه عندما يصل الزون 3 الى 0.00 ويجب أن تختار مكان آمن لتختبئ بة ، وبهذة الطريقة تحل مشكلة باند 10 دقائق الى الأبد، أن أعجبك الموضوع شاركة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل :

أداة Rest

ناسخ

سكربت عربي جديد

كيم كاردن

مدير ملفات MT

ملف كاسر حماية اللعبة

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن