آبل تعلن عن حدث جديد بصورة مفاجئة في ديسمبر ولكن لا نعرف عن ماذا تعلن فية !!!

آبل تعلن عن حدث جديد بصورة مفاجئة في ديسمبر ولكن لا نعرف عن ماذا تعلن فية !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الحدث جديد لشركة Apple الذي تم الأعلان عنة ، وهذة المرة هو مخصص لبعض التطبيقات والألعاب حيث أرسلت شركة Apple مجموعة من الدعوات الى الكثير من المستخدمين لحضور مؤتمرها الجديد.

وهذا المؤتمر هو مخصص للأعلان عن التطبيقات الأفضل وكذلك الألعاب 2019 التي سوف تفوز بجوائز مادية، أن موعد المؤتمر هو في مدينة نيويورك في يوم 2 ديسمبر حيث تكون الجوائز لأفضل التطبيقات والألعاب الفائزة والتي سوف يتم أختيارها وفق معاير خاصة وتقديم الجوائز النقدية لمطوريها لتشجيعهم على تقديم الأفضل.

‏ أن شركة آبل بحاجة الى زيادة حجم متجرها من خلال تكريم الفائزين والذين عملوا وطورو التطبيقات والألعاب على متجرها والمفاجأة في هذا المؤتمر أنه سيتم الإعلان عن بعض المنتجات الغامضة والتي لا نستطيع التعرف عليها وسوف ننتظر ما يفصح عنه الحدث في الأيام القادمة.

‏ حيث وصلت مجموعه كبيرة من الدعوات الى عدد من المستخدمين والذين لديهم تطبيقات على متجر آبل وهذا يشمل أيضاُ الألعاب حيث تعمل هذه الجوائز على تشجيع أصحابها لبذل المزيد من الجهد لزيادة حجم المتجر وفي نهاية هذه التدوينة القصيرة نرجو منكم أن تشاركها على حساباتكم على الفيسبوك وتويتر ودمتم بخير أحبتي.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن