لماذا لعبة Pubge Mobile تحتل صدارة الألعاب؟ وما سبب أقبال الاعبين عليها!!!

لماذا لعبة Pubge Mobile تحتل صدارة الألعاب؟ وما سبب أقبال الاعبين عليها!!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تشير التقارير والأحصائيات الى أن لعبة Pubge Mobile هي في صعود مستمر بدون منافسة من قبل الألعاب المشهورة التي تربعت لوقت طويل وتصدرت سلم الألعاب حتى على المنصات لها صدارة وبدون أدنى منافسة.

حتى بعد أن تم أصدار لعبة Call Of Duty وراهن الكثير أنها سوف تزيح لعبة Pubge وحدث العكس أصبحت اللعبة الأولى عالمياً وبالتحديد على الهواتف الذكية بنوعيها الأندرويد والآيفون.

Call Of Duty

حيث أن لعبة ببجي شهدت أنخفاض كبير في عدد لاعبيها على الحاسوب بعد أن كانو مليون لاعب نشط يومياً أصبح الأن 250 ألف لاعب فقط هذا كان في صالح أزدياد الاعبين النشطين بشكل لا يصدق على الهواتف الذكية.

‏ ويعود السبب في ذلك الى حرية التحكم في اللعبة وتمتع بها في أي مكان ولا تكون جالس في المنزل للعب اللعبة على الحاسوب ، أن لعبة Pubge تحافظ على تصدر جميع الألعاب فهي تخطت لعبة Fortnite وكذلك لعبة ماين كرافت ولعبة Call Of Duty السبب في تمسك الاعبين في لعبة ببجي موبايل يعود الى أن اللعبة أصبحت أكثر واقعية وتواصل في نفس الوقت مع عدد كبير من الاعبين على مستوى العالم مع قدرة الهواتف الذكية المتوسطة على تشغيلها بسلاسة وبدون مشاكل.

‏ عكس تشغيلها على الحاسوب حيث تعاني من التقطيع والاك ، ولا توجد أي بوادر لظهور اللعاب جديدة تنافس لعبة ببجي وذلك لأنها تواجة أنتشار فضيع وأنظمام أعداد كبيرة الى اللعبة على مستوى العالم وكافة الأعمار فتجد الأطفال والمراهقين والشباب يلعبون اللعبة في الشوارع وهذا يزيد من أيرادات اللعبة المالية وعدد تنزيل اللعبة في أرتفاع مستمر على متجر Google Play.

Pubge Mobile

‏ وفي مقابل ذلك أن الشركة المسؤولة عن لعبة ببجي موبايل عندما تشاهد أنخفاظ في عدد الاعبين تصدر تحديثات جديدة تجبر الاعب على الأستمرار من حيث أضافة تحديثات مستمرة كل فترة وبذلك تحافظ على الاعبين وتخبرهم أنها اللعبة الأفضل بدون منافسة.

‏ أن هواتف الأندرويد وهواتف IOS لها الفضل الكبير في أنتشار لعبة ببجي موبايل بهذة الصورة لكنها تعاني من مشاكل كثيرة حيث حظرت في بعض البلدان وأنتشار مشكلة تهكير اللعبة بشكل مريب ويدعو الى الشك والشركة عاجزة عن مكافحة أدوات الهكر وتترك الأمر للاعبين على التبليغ عن الهكر داخل اللعبة.

‏ نحن لا نجد أي بوادر من الشركة للحد من هذة المهزلة وأن اللعبة مليئة بالهكرات ولا تستطيع اللعب بحرية وما دام الوضع كذلك لدينا ملفات لتهكير اللعبة تستطيع تحميلها من الروابط أدناه وتمتع بشكل لا يصدق بتهكير لعبة ببجي موبايل.

روابط تحميل الملفات والتطبيقات :
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن