أندرويد

حارب الفضوليين : كيف تجلس بجواري دون النظر لجوالي

مرحباً بكم أصدقائي وأحيكم مرة أخرى على مدونة المطور للمعلوماتية سأدلكم اليوم عن تطبيق مميز ومفيد للكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية ، ولة أهمية قسوى لك ولكل من يمتلك هاتف ذكي.

أغلب الأوقات نحن نتحدث مع أصدقائنا عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب والماسنجر أو نشاهد فيديو في الأستديو أو على اليوتيوب أو نتصفح الهاتف وهذة عادتنا كل اليوم العالم لا يخلي من الأشخاص الفضوليين الذين يجلسون بالقرب منك حيث يحاولون معرفة ما نفعلة على الهاتف وربما قد يشاهدون مقطع الفيديو أو غير ذلك من خصوصياتنا التي يجب أن لا يطلع عليها أحد.

والكثير من يشاهد أي فيديو في منزلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو في وقت الفراغ وتأتي أمك أو أبيك وتسرع الى غلق شاشة الهاتف بسرعة هذا مانقع فية كل يوم ، أخبرناك في البداية عن تطبيق يخلصك من هذا المشكلة والتي تعاني منها بأستمرار ليس فقط وحدك وأنما ملايين الناس حول العالم ومع تزايد هذا النوع من الأشخاص فأنت عليك تثبيت هذا التطبيق فوراً على هاتفك .


بأستخدام هذا التطبيق وبنقرة واحدة تستطيع الخروج الى شاشة هاتفك الرئيسية ولتتعرف أكثر على التطبيق يجب عليك قراءة هذة التدوينة أكثر لتكون على أطلاع بما يقوم بة هذا التطبيق ، ولتحميل التطبيق من متجر Google Play أنزل الى نهاية هذة التدوينة لتحميلة وتثبيتة على هاتفك الذكي.

كيفية عمل الأعدادات :

بعد تنزيل التطبيق بصيغة apk أفتح التطبيق على واجهتة الرئيسية الأن عليك الضغط NEXT بمعنى الضغط على كلمة التالي لتعطية أذن الدخول وبعض الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق، يحتوي التطبيق على خيارات لتعتيم الشاشة بنقرة واحدة وضبط الأعدادات حتى لا يستطيع الفضوليين من مشاهدة شاشة هاتفك أذا كانو بالقرب منك.

بعد الضغط على التالي يجب أن تشاهد الأعلان لأستخدام التطبيق لأول مرة تنبثق صفحة ثانية فيها التطبيق يختار صورة أو أنت تختار صورة من الأستديو حيث يظهر مؤشر يمكن التحكم بة لتعتيم الشاشة ولتشغيل التطبيق تضغط على بدأ الأن أذا كنت تراسل أي شخص فبنقرة واحدة تستطيع تعتيم الشاشة أو وضع صورة على كل الشاشة وبذلك لن يستطيع أي شخص رئية ماكنت تفعلة.

نتمنى أن يعجبكم هذة التطبيق وأحببتوه لذلك لا تبخل علينا بأن تخبر أصدقائك بة وتشاركة على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل التطبيق :

Fake Screen

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

يوم واحد منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

يومين منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ