حارب الفضوليين : كيف تجلس بجواري دون النظر لجوالي

حارب الفضوليين : كيف تجلس بجواري دون النظر لجوالي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وأحيكم مرة أخرى على مدونة المطور للمعلوماتية سأدلكم اليوم عن تطبيق مميز ومفيد للكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية ، ولة أهمية قسوى لك ولكل من يمتلك هاتف ذكي.

أغلب الأوقات نحن نتحدث مع أصدقائنا عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب والماسنجر أو نشاهد فيديو في الأستديو أو على اليوتيوب أو نتصفح الهاتف وهذة عادتنا كل اليوم العالم لا يخلي من الأشخاص الفضوليين الذين يجلسون بالقرب منك حيث يحاولون معرفة ما نفعلة على الهاتف وربما قد يشاهدون مقطع الفيديو أو غير ذلك من خصوصياتنا التي يجب أن لا يطلع عليها أحد.

محاربة الفضوليين

والكثير من يشاهد أي فيديو في منزلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو في وقت الفراغ وتأتي أمك أو أبيك وتسرع الى غلق شاشة الهاتف بسرعة هذا مانقع فية كل يوم ، أخبرناك في البداية عن تطبيق يخلصك من هذا المشكلة والتي تعاني منها بأستمرار ليس فقط وحدك وأنما ملايين الناس حول العالم ومع تزايد هذا النوع من الأشخاص فأنت عليك تثبيت هذا التطبيق فوراً على هاتفك .

بأستخدام هذا التطبيق وبنقرة واحدة تستطيع الخروج الى شاشة هاتفك الرئيسية ولتتعرف أكثر على التطبيق يجب عليك قراءة هذة التدوينة أكثر لتكون على أطلاع بما يقوم بة هذا التطبيق ، ولتحميل التطبيق من متجر Google Play أنزل الى نهاية هذة التدوينة لتحميلة وتثبيتة على هاتفك الذكي.

كيفية عمل الأعدادات :

بعد تنزيل التطبيق بصيغة apk أفتح التطبيق على واجهتة الرئيسية الأن عليك الضغط NEXT بمعنى الضغط على كلمة التالي لتعطية أذن الدخول وبعض الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق، يحتوي التطبيق على خيارات لتعتيم الشاشة بنقرة واحدة وضبط الأعدادات حتى لا يستطيع الفضوليين من مشاهدة شاشة هاتفك أذا كانو بالقرب منك.

تطبيق تعتيم الشاشة

بعد الضغط على التالي يجب أن تشاهد الأعلان لأستخدام التطبيق لأول مرة تنبثق صفحة ثانية فيها التطبيق يختار صورة أو أنت تختار صورة من الأستديو حيث يظهر مؤشر يمكن التحكم بة لتعتيم الشاشة ولتشغيل التطبيق تضغط على بدأ الأن أذا كنت تراسل أي شخص فبنقرة واحدة تستطيع تعتيم الشاشة أو وضع صورة على كل الشاشة وبذلك لن يستطيع أي شخص رئية ماكنت تفعلة.

نتمنى أن يعجبكم هذة التطبيق وأحببتوه لذلك لا تبخل علينا بأن تخبر أصدقائك بة وتشاركة على الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

Fake Screen

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن