كيفية تسريع لعبة Pubg Mobile والهاتف الذكي بدون برامج ومن الأستديو فقط !!!

كيفية تسريع لعبة Pubg Mobile والهاتف الذكي بدون برامج ومن الأستديو فقط !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل لديك هاتف ذكي ذاكرتة ممتلئة لكن ليس فية الكثير من التطبيقات؟ هل تعاني من الاك في لعبة Pubge ؟أن سبب ذلك هو بطئ الهاتف الذكي هو بحد ذاتة مشكل يعاني منها المستخدم وهنالك عدة أسباب وراء بطئ الهاتف الذكي.

وتتبلور هذة المشكلة بظهور بعض العلامات على الهاتف مثل تأخر في المس أثناء أستخدام الهاتف وكذلك تشنج كبير في الهاتف ويصبح غير قادر على الأستجابة للأوامر مع أرتفاع درجة الحرارة وأستهلاك البطارية بسرعة وخاصة في لعب لعبة Pubg Mobile حيث تعاني من الاك في اللعبة.

‏وقد يلجئ المستخدم الى عمل بعض الأجراءات لحل هذة المشكلة منها تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وحذف التطبيقات ومسح الملفات والصور ومقاطع الفيديو أملاً في حل مشكلة بطئ الهاتف وتسريعة أو يبحث عن أدوات تسريع الهاتف ويذهب الى حد عمل ضبط المصنع وكذلك عمل فرمتة للهاتف الذكي.

‏وقد تشاهد بأن هاتفك ممتلئ الذاكرة وهو ليس فية تطبيقات كثيرة رغم أن يحتوي على مايكفي من الذاكرة المشكلة في الأساس تعود الى الأستديو نعم أنة هو السببب ،كما في الصور أدناه.

تسريع الهاتف الذكي

عندما تلتقط الصور وتسجل الفيديو وتأخذ سلفي وبعد ذلك تمسحها من الأستديو ومن ثم تلتقط الصورة مرة ثانية وتمسحها وتعيد هذة العملية مرات عديدة في اليوم وتستمر لأيام وكلما مسحت صور ومقاطع فيديو أكثر أصبح الهاتف متشنج ولا يعمل جيداً .

‏تقف في حيرة من أمرك تبحث عن المشكلة من دون حل ، يوجد في هواتف Android الحديثة سلة المهملات كما في نظام ويندوز أي عندما تحذف أي شيئ من برامج وملفات وصور أنها لا تحذف بشكل نهائي وأنما توجد نسخة منها في سلة المهملات هو نفس الشيئ موجود في الهواتف الذكية.
تسريع الهاتف من الأستديو
‏ولتسريع الهاتف بدون برامج هو عند عمل حذف للصور ومقاطع الفيديو من الأستديو فأنها تبقي موجودة في سلة الهملات أو المحذوفات حيث تبقى موجودة لمدة 15 عشر يوماً بعد ذلك يتم حذفها تلقائياً ، أن سلة المهملات تبقى ممتلئة طول الوقت وكلما حذفت صور ومقاطع فيديو أكثر أزدادت هذة المهملات مما يسبب أمتلاء ذاكرة الجهاز الداخلية.

‏ عليك تفريغ ذاكرة المهملات في كل مرة تحذف الصور ومقاطع الفيديو من الأستديو وذلك بهدف تسريع الهاتف حيث تجدة أن هاتفك أصبح أكثر سرعة وخفة من ذي قبل وخاصة عند لعب الألعاب مثل لعبة pubg Mobile أن أعجبك الموضوع شاركة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكث على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن