تهكير Pubge Mobile طريقة جديدة ضد الحظر بدون باند 10 دقائق 

تهكير Pubge Mobile طريقة جديدة ضد الحظر بدون باند 10 دقائق 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً أصدقائي الأعزاء في هذة التدوينة لدينا طريقة لتهكير لعبة Pubge Mobile علماً نحن لا نشجع على الغش في اللعبة لأنة في الحقيقة يضر بالأخرين وهو غير قانوني أما مانعرضة ونشرحة لكم على موقعنا وقناتنا على اليوتيوب هو للترفية فقط.

 

نعود الى موضوعنا الأساسي وهو تهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لأننا نعمل على التعديل على ملفات Lib داخل اللعبة مع أستخدام أدات الأنتي باند لذلك ندخل الى الشرح مباشرة أن عملية تشغيل الناسخ ونسخ التطبيقات أصبحت سهلة ومعروفة لدى المستخدمين هو ما يهمنى كيفية الوصول الى ملفات Lib داخل لعبة ببجي موبايل كل التطبيقات والملفات التي سوف نستخدمها في تهكير اللعبة موجودة في نهاية هذة الصفحة.

 

بعد تشغيل الناسخ أفتح أداة الأنتي باند وتظهر الأيقونة على سطح الشاشة بعدها أفتح لعبة Pubge Mobile وقبل الدخول الى الكيم شغل ملفات الهكر كما في الصور أدناه.

أداة الأنتي باند

الأن نأتي الى أداة Dev Tools التي من خلالها سوف نحدد مسار الناسخ  الذي سوف يفيدنا في العثور على ملفات  Lib حيث نفتح الأداة ونضغط على App Info لنبحث عن الناسخ ونضغط علية لنقوم بنسخ مسارة داخل الهاتف كما في الصور أدناه.

تحديد مسار ملفات Lib

ننتقل الى مدير ملفات Total Commander نفتحة من داخل الناسخ والذي يعمل على تصفح ملفات الهاتف بدون Root بعد نسخ مسار الناسخ ندخل الى مدير الملفات ونضغط على العلامات وننقر على أضافة علامة حيث تنبثق لنا صفحة نلسق فيها المسار ومن ثم نضغط على أضافة علامة ليظهر لنا مجلد الذي يأخذنا الى ملفات Lib كما في الصور أدناه.

نضغط على ملف المسار ومن ثم نضغط على com.tencent.ig لمنتقل الى الصفحة التالية ونضغط على data لننتقل الى الصفحة التالية ونضغط على app ومن ثم ننزل للأسفل ونبحث عن com.tencent.ig ومن ثم ننتقل الى الصفحة التالية ونضغط على ملفات Lib لتنبثق لنا صفحة  التالية التي فيها سوف نعدل على كل الملفات حيث نضغط بأستمرار على كل ملف لتنبثق لنا قأئمة لنختار منها خصائص ننقر عليها لتفتح معنا نافذة  ونعدل علية كما في الصور أدناه.

الأن شغل مدير الملفات MT ومن ثم فعل ملفات الهكر وبعدها أفتح تطبيق الكيم كاردن وأختر السكربت وبعدها أبدأ بتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند، هذة الطريقة تمنع باند 10 دقائق أو باند 10 سنوات وتعمل على النسخة العالمية وكذلك النسخة الكورية أن أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركتة على الفيس بوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل :

الناسخ

الكيم كاردن

Antiban 10min

السكربت

ملفات الهكر

مدير ملفات MT

مدير ملفات Total Commander

أداة Dev Tools

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن